وزير السياحة والآثار يشارك في اجتماع لجنة أزمة السياحة بمنظمة السياحة العالمية | صورالنفط يصعد 2% بسبب إغلاقات خليج المكسيكوزير الخارجية يصل إلى العاصمة الروسية موسكومصادر: الحكومة ستبحث القرار النهائي لمهلة التصالح بمخالفات البناء وفقا لما تلقاه رئيس الوزراء من المحافظينالمهن الطبية: 12 ألف مشترك بمشروع العلاج خلال أول شهر من فتح باب الاشتراكلتخفيف الأعباء .. محافظ دمياط تلتقي مستأجرى بعض المواقع بمدينة رأس البرعملية جراحية بالمنظار تنهي معاناة مريض من الشخير في أسوانمحافظ كفر الشيخ: تلقينا 86 ألفًا و243 طلب تصالح حتى الآنمحافظ الغربية يكرم سبع وعتمان تقديرا لدورهما فى خدمة المجتمعمباشر ليلة الأبطال - جلادباخ (1)-(0) ريال مدريد.. ليفربول (0)-(0) ميتلاند.. أسينسيو يهدر التعادلبايرن القياسي يعود بانتصار ثمين من روسيا.. وإنتر يفشل في تخطي تحالف شاختار والعارضةبارتوميو يستقيل من رئاسة برشلونة.. ويؤكد: أحذر مما سيحدث لو لم يُستكمل ما بدأناهقبل أيام من عودة النشاط في الأرجنتين.. مارادونا في الحجر الصحيفي الدرجة الثانية - الأولمبي يضم حسين حمديقناة الزمالك تعلن: إيقاف برنامج زملكاوي أسبوعين من المجلس الأعلى للإعلامنور السيد لـ في الجول: قرار رحيلي عن الاتحاد نهائي.. ولدي أكثر من عرضكلنا معرضون للإصابة بـ كورونا.. وزير التعليم: العام الدراسي سيكتمل تحت أي ظرف.. فيديوبسبب هجوم أسماك.. البيئة تغلق منطقة الغوص فى محمية رأس محمدتجارب كورونا فى مصر: 3 آلاف متطوع مصرى خضعوا لتجارب اللقاح و42500 حول العالم.. فيديووزيرة التضامن: دفع مصاريف 2 مليون طالب تابعين لـ تكافل وكرامة.. فيديو

الصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا وتسجيل 12 إصابة وافدة من الخارج

   -  
أرشيفية
بكين - (أ ش أ):
أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين اليوم الاثنين عدم تسجيل أي وفيات أو إصابات بعدوى محلية مرتبطة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) خلال الساعات الـ 24 الماضية، فيما تلقت تقارير عن 12 إصابة وافدة من الخارج، ما رفع إجمالي المصابين إلى 85291 حالة وظل عدد الوفيات دون تغيير عند 4634 شخصا.
وذكرت اللجنة -في تقريرها اليومي- أن الإصابات الوافدة من الخارج جاءت بواقع ثلاث حالات في قوانغدونغ، وحالتين في كل من منغوليا الداخلية وشنجهاي ويونان وشنشي، وحالة واحدة في فوجيان، ليصل إجمالي الحالات الوافدة من الخارج إلى 2742 حالة غادر منها 2569 حالة المستشفيات بعد شفائهم.
وأضافت اللجنة أن 7 أشخاص غادروا المستشفيات أمس بعد تماثلهم للشفاء، ليصل إجمالي المتعافين إلى 80484 شخصا، مشيرة إلى أن 6233 شخصا كانوا على اتصال وثيق مع مرضى مصابين يخضعون للملاحظة الطبية، وذلك بعد مغادرة 649 شخصا الملاحظة الطبية أمس.
وتابعت اللجنة أنه تم أمس تسجيل 25 حالة جديدة بدون أعراض جميعها وافدة من الخارج، وأن إجمالي الحالات بدون أعراض التي مازالت قيد الملاحظة الطبية بلغت 397 حالة منها 396 حالة وافدة.
وحتى نهاية يوم أمس، سجلت منطقة هونج كونج الإدارية الخاصة 5032 حالة إصابة مؤكدة، بما في ذلك 103 حالات وفاة، وسجلت منطقة ماكاو الإدارية الخاصة 46 حالة إصابة مؤكدة، بينما أبلغت تايوان عن 507 حالات إصابة مؤكدة بما في ذلك 7 حالات وفاة، فيما غادر المستشفيات 4712 مريضا في هونج كونج، و46 مريضا في ماكاو، و 479 مريضا في تايوان، بعد تماثلهم للشفاء.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة