لأول مرة .. تركي آل الشيخ يهاجم بيراميدز ويحذر الكافرسميا.. بارتوميو يحقق أمنية مشجعي البارسا ويستقيل من رئاسة برشلونةليلة الأبطال.. توريس يتقدم للسيتي بتمريرة رائعة من دي بروين أمام مارسيليارد قوي من نبيل الحلفاوي على انضمام رمضان صبحي للمنتخبمونشجلادباخ يتقدم على ريال مدريد 1-0 في دوري أبطال أوروباليلة الأبطال.. السيتي يتقدم على مارسيليا بهدف نظيفقبل الرحيل .. أحمد فتحي يشارك في تدريبات الأهلي .. شاهدليلة الأبطال.. أياكس يتقدم على أتلانتا بهدفين خلال 8 دقائقالمجلس الأعلى للإعلام يقرر إيقاف برنامج زملكاوى.. اعرف السببتحت أنظار محمد صلاح .. ليفربول يتعادل سلبيا في الشوط الأول أمام ميتلاند بدوري أبطال أوروباافتتاح وختام «الإسكندرية السينمائي» بالمسرح الرومانيراندا البحيري تكشف عن البوستر التشويقي وموعد عرض فيلم «أسوار عالية»خبير عسكرى: القوات المسلحة بذلت جهدا كبيرا لتجفيف منابع الإرهاب فى سيناء"المهن الطبية": 12 ألف مشترك بمشروع العلاج خلال أول شهر من فتح باب الاشتراكالإسكان: نحصر الأنشطة الموجودة بعقارات وسط القاهرة لنقلها خارج العاصمةالسفير اليابانى بالقاهرة يكشف كواليس تجربته فى تسلق النخل بمصرقائد القوات البحرية: الميسترال متعددة المهام وتحمل هليكوبتر هجومى ومضاد للغواصاتمسئولة بمنظمة الصحة العالمية: نسب وفيات كورونا تتراوح بين 2 إلى 3 %الفريق أحمد خالد: قفزات التسليح فى البحرية خلال 4 سنوات فقط يجاوز 35 عاماوزيرة التضامن: الرئيس السيسى وجه بدعم الطلاب غير القادرين حتى الجامعة

المكسيك تسجل 3542 إصابة جديدة بفيروس كورونا و235 وفاة

   -  
أرشيفية
مكسيكوسيتي - (أ ش أ):
سجلت السلطات الصحية في المكسيك، اليوم الاثنين، 235 وفاة و 3542 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال ال24 ساعة الماضية، مقابل 455 وفاة و5167 إصابة أمس.
وقال نائب وزير الصحة المكسيكي، هوغو لوبيس غاتيل - حسبما أفادت قناة (روسيا اليوم) ـ إن حصيلة الوفيات والإصابات اليومية بفيروس كورونا المستجد في المكسيك شهدت تراجعا ملموسا خلال الساعات الـ24 الماضية، مقارنة مع اليوم السابق.
وأصبح بذلك إجمالي عدد الإصابات بكورونا التي سجلت في المكسيك منذ بداية الجائحة 697663 إصابة منها 73493 حالة وفاة، لكن المسؤول حذر من أن الحصيلة الحقيقية تتجاوز هذه الأرقام بشكل ملموس.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة