تأجيل محاكمة ٢١٥ متهمًا بـ«كتائب حلوان» لـ١٢ نوفمبرالسيطرة على حريق شب في منزلين بأجهور الكبرىسرقا 2 مليون جنيه من 4 شركات عبر الإنترنت.. حبس طالبين بكلية التجارةانتحلوا صفة رجال أمن في شوارع القاهرة.. تفاصيل مطاردة سيدة أجنبية لتشكيل عصابيبأمر القضاء.. منع تحويل طالبة من هندسة إلي صيدلة (اعرف السبب)الطائفة الإنجيلية تعلن تطبيق 24 إجراء احترازيا للوقاية من فيروس كورونانقيب الأشراف يهنئ الرئيس السيسي والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريفمفتي الجمهورية يدين التفجير الإرهابي بمدرسة دينية بباكستان.. ويدعو للتكاتف الدولي من أجل استئصال جذور الإرهابالأزهر يعزي باكستان في ضحايا المدرسة الدينية ويؤكد تضامنه مع كل ضحايا الإرهابضبط أطنان من أسماك اللارنج بحملة مكبرة بكفر الزيات.. صورمحافظ جنوب سيناء يلتقى مع بيورن بورج أسطورة التنس العالمي بشرم الشيختحصين 39 ألفًا و290 طائرًا ضد الأمراض الوبائية في كفر الشيخليلة الأبطال – مؤتمر كومان: بداية موسم يوفنتوس تشبهنا.. وكنا جيدين لـ60 دقيقة في الكلاسيكوليلة الأبطال - مؤتمر لامبارد: أريد نقل الفريق إلى مستويات جديدة.. نريد المزيد من الوقتتشكيل ليلة الأبطال - زيدان يبقي على لاعبي ريال مدريد في الكلاسيكو أمام مونشنجلادباخ"ما نفعله ليس علم الصواريخ".. كيف بدأ ميتلاند ثورة البيانات في كرة القدمتقارير: رئيس وإدارة برشلونة سوف يستقيلون من مناصبهممباشر ليلة الأبطال - جلادباخ ضد ريال مدريد.. ليفربول ضد ميتلاندمصليحي لـ في الجول: مفاوضات الاتحاد مع أحمد موسى؟ لا أعرف هذا اللاعببعد تفشي كورونا و15 ألف إصابة في اليوم .. إغلاق المدارس وبدء التعليم عن بُعد في بلجيكا

جونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تقترب من 31 مليوناً

   -  
أرشيفية
نيويورك - (د ب أ):
أظهرت بيانات مجمعة لحالات فيروس كورونا أن إجمالي عدد الإصابات في أنحاء العالم يقترب من 31 مليونا حتى صباح اليوم الاثنين.

وأظهرت أحدث البيانات المتوفرة على موقع جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، أن إجمالي الإصابات وصل إلى 30 مليونا و935 ألف حالة.

كما أظهرت البيانات أن عدد المتعافين تجاوز 21.1 مليون، فيما اقترب عدد الوفيات من 960 ألفا.

وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث عدد حالات الإصابة، تليها الهند ثم البرازيل وروسيا وبيرو وكولومبيا والمكسيك وجنوب أفريقيا وإسبانيا والأرجنتين وفرنسا وتشيلي وإيران والمملكة المتحدة وبنجلاديش.

كما تتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث أعداد الوفيات، تليها البرازيل والهند والمكسيك والمملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك عددا من الجهات التي توفر بيانات مجمعة لإصابات كورونا حول العالم، وقد يكون بينها بعض الاختلافات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة