ننشر نتائج المرشحين الفرديين بالدائرة الرابعة بمركز أبوتشت في قنا3 أنواع.. تعرف على العقارات الخاضعة للضريبة العقاريةاليوم.. انطلاق ملتقى الحوار السياسي الليبي برعاية الأمم المتحدةمكملات قاتلة.. كواليس القبض على رجل أعمال بتهمة تهريب أدوية جمركياعلى 3 مراحل.. تفاصيل سقوط عصابة أجنبية لترويج الهيروين في مصرولية أمر طالب: ابني أصيب بكورونا ولا توجد إجراءات احترازية في مدرسته"المصرية لحقوق الإنسان": النزاهة أصبحت سمة الاستحقاقات الانتخابيةلميس الحديدي عن الجرارات الأمريكية: التشكيك بأي حاجة إزعاج على الفاضي8 خطوات حددتها "الصحة" لتجنب الإصابة بفيروس كورونا أثناء التسوقجيف بريدجز وشوارزنيجر جمعهما فيلم عام 1976.. وأصابهما المرض في 2020مع قدوم الشتاء.. أسعار الدفايات في الأسواق والاستخدام الأمثل لهافي 10 نقاط.. ضوابط السعودية لموسم العمرة هذا العامأديب عن مقاطعة المنتجات بسبب الإساءة للرسول: أنا أول واحد أطلقتهابالأرقام.. غفرة يحصل على 143 صوتا والجابري 111 ومي البطران 96جميلة عوض: التنمر ضد المصابين بالبهاق غلس للرجالة والستاتالمغرب يدين نشر الرسوم المسيئة للنبي محمدبعد فحص نساء بشكل متجاوز.. أستراليا تحيل واقعة مطار حمد القطري للشرطة الاتحاديةاستقرار الأسهم اليابانية في ختام جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيوغرفة عمليات القومي للمرأة تستقبل 50 شكوى بـ"انتخابات النواب"عماد الدين حسين: الريف الأعلى تصويتًا كالعادة.. والسيدات الأكثر مشاركة في التصويت.. فيديو

مع ماجد المصري.. حسن شاكوش يتألق في أحدث ظهور له

-  
حسن شاكوش وماجد المصري

نشر المطرب الشعبي حسن شاكوش صورة جديدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر حسن شاكوش بالصور من إحدى حفلاته مع الفنان ماجد المصري وعلق عليها قائلا "النجم الكبير ماجد المصري".

كان المطرب حسن شاكوش، قد وجه رسالة إلى جمهوره بعد تكريمه مؤخرًا في مهرجان "أوسكار ليبيا"، بمشاركة عمر كمال الذي حصد معه نفس الجائزة.

ونشر حسن شاكوش صورة وعلق عليها قائلًا: "الحمدلله لكل مجتهد نصيب شكرا لجمهوري العظيم اللي سبب كبير في نجاحي الف شكر وحمد ليك يارب جائزة أوسكار ليبيا في تونس".

View this post on Instagram

النجم الكبير ماجد المصري ❤️

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة