رئيس الإذاعة: وضع خطة تطوير لكل شبكات الإذاعة بدءا من القرآن الكريم والشباب والرياضة.. فيديوحكم دولي يحسم الجديد بخصوص تعرض بيراميدز لظلم فى نهائي الكونفيدرالية.. فيديوفي عيد ميلاد هاني رمزي.. ماذا قال عن الخمور؟شركة عالمية تعلن إدارة مخاطر سلامة الغذاء بمصر.. تفاصيلمائل للحرارة نهارًا وشبورة مائية.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة«‎سياحة مطروح» تنظم دورة تدريبية بعنوان «فن خدمة المطاعم»"يسار".. رواية جديدة عن لـ"هدى سعيد"قرار جمهورى بتمديد حالة الطوارئ فى البلاد لمدة ثلاثة أشهروزيرة الثقافة تتفقد مسرح النافورة الجديد في الأوبرا"اتكتب له عمر جديد".. طفل يسقط من الدور الثالث على مقعد موتوسيكل«بونوتشي» يواجه خطر الغياب أمام برشلونة ويزيد من أوجاع يوفنتوسليون يسحق موناكو في الدوري الفرنسي«فاردي» بعد إسقاط أرسنال في «البريميريج»: تجاوزنا العاصفةتوماس توخيل يعلق على إمكانية رحيله من باريس سان جيرمان«أنشيلوتي» يعترف: نستحق الخسارة أمام ساوثهامبتونهازارد «بطل الإصابات في الملكي» يعود لقائمة ريال مدريد أمام مونشنجلادباخبرشلونة يتجاوز أحزان الكلاسيكو استعدادًا ليوفنتوس«كونتي»: «لاوتارو» لم يغضب بسببي بعد استبداله في لقاء جنويرغم خسارة الكونفدرالية.. 5 أرقام تاريخية حققها بيراميدزيوفنتوس يدخل سباق ضم «تراوري» مع ليفربول وبرشلونة

ريا أبي راشد تسترجع ذكرياتها مع مهرجان الجونة السينمائي

-  
ريا ابي راشد

استرجعت الإعلامية ريا أبي راشد ذكرياتها مع مهرجان الجونة السينمائي الذي اقيم العام الماضي بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

ونشر ريا أبي راشد فيديو لها من داخل مدينة الجونة اثناء تصوير إعلان المهرجان وعلقت قائلة "ذكريات سعيدة من العام الماضي الي اليوم".


يشار إلى أن ريا أبى راشد تعد من ألمع المذيعات العرب وقد حظيت حلقتها مع رامز جلال فى برنامج رامز فى الشلال خلال موسم رمضان قبل الماضى بمشاهدة واسعة.


وريا هي مقدمة برامج لبنانية بريطانية ومنتجة تعيش في بريطانيا، واشتهرت في الشرق الأوسط بتقديمها النسخة العربية من برنامج المواهب Arabs got talent وبكونها أول صحفية عربية تجري مقابلات مع أهم مشاهير هوليود ونجومها مثل توم كروز وأنجلينا جولي، ونجوم الموسيقى مثل ماريا كيري وبيونسيه نولز وشاكيرا وغيرهم الكثير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة