محمود البنا حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليومرئيس الإذاعة: وضع خطة تطوير لكل شبكات الإذاعة بدءا من القرآن الكريم والشباب والرياضة.. فيديوحكم دولي يحسم الجديد بخصوص تعرض بيراميدز لظلم فى نهائي الكونفيدرالية.. فيديوفي عيد ميلاد هاني رمزي.. ماذا قال عن الخمور؟شركة عالمية تعلن إدارة مخاطر سلامة الغذاء بمصر.. تفاصيلمائل للحرارة نهارًا وشبورة مائية.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة«‎سياحة مطروح» تنظم دورة تدريبية بعنوان «فن خدمة المطاعم»"يسار".. رواية جديدة عن لـ"هدى سعيد"قرار جمهورى بتمديد حالة الطوارئ فى البلاد لمدة ثلاثة أشهروزيرة الثقافة تتفقد مسرح النافورة الجديد في الأوبرا"اتكتب له عمر جديد".. طفل يسقط من الدور الثالث على مقعد موتوسيكل«بونوتشي» يواجه خطر الغياب أمام برشلونة ويزيد من أوجاع يوفنتوسليون يسحق موناكو في الدوري الفرنسي«فاردي» بعد إسقاط أرسنال في «البريميريج»: تجاوزنا العاصفةتوماس توخيل يعلق على إمكانية رحيله من باريس سان جيرمان«أنشيلوتي» يعترف: نستحق الخسارة أمام ساوثهامبتونهازارد «بطل الإصابات في الملكي» يعود لقائمة ريال مدريد أمام مونشنجلادباخبرشلونة يتجاوز أحزان الكلاسيكو استعدادًا ليوفنتوس«كونتي»: «لاوتارو» لم يغضب بسببي بعد استبداله في لقاء جنويرغم خسارة الكونفدرالية.. 5 أرقام تاريخية حققها بيراميدز

بعد خضوعه لفحوصات طبية.. الجمهور يطارد سمير غانم

-  

تصدر الفنان سمير غانم، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد خضوعه لفحوصات طبية.

أكد الفنان سمير غانم، أنه بخير ولا يعانى من أى مضاعفات، وهو يتواجد بمنزله، موجها الشكر لكل من حاول الاتصال به في الساعات الماضية.

وأكدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز خضوعه مساء أمس، لفحوصات طبية روتينية.

كان "صدى البلد" نشر خبر خضوع الفنان الكبير سمير غانم لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته الصحية، بعد زيارته لإحدى العيادات الخاصة.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائى فى الدورة الـ 39، منح النجم سمير غانم جائزة فاتن حمامة التقديرية وسلمتها له ابنتاه دنيا وإيمى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة