سعيد تجماوي عن جائزة عمر الشريف بالجونة:"فخور بها وكنت أحلم بالعمل معه"ياسمين صبري:" استثمرت وقتي في الكورونا واتجوزت أحمد""كنت معمي".. أول تعليق من عادل مجدي كامل بعد أزمته الصحيةشيريهان أبو الحسن تطل ببرنامجها "راجل و2 ستات" من فعاليات مهرجان الجونةشيرين رضا من مهرجان الجونة: أبويا كان نفسه أبقى رقاصة قد الدنيامهرجان الجونة يمنح النجم العالمى سعيد تغماوى جائزة عمر الشريفالهولندية فامك جانسون تتألق فى أحدث ظهور لها بمدينة نيويورك.. صورخالد الصاوى لتليفزيون اليوم السابع: كورونا سينتهى قريبا وسعيد بمهرجان الجونةالثنائيات تسيطر على ريد كاربت الجونة.. السقا وآسر ياسين وجومانا مراد الأبرزمحمد سعد فى صورة نادرة مع علاء ولى الدين: من طرف أخوك اللمبىرانيا يوسف تتفاعل مع كوميكس يسخر من تركيز السيدات مع إطلالتها فى الجونة.. صورةياسمين صبرى لـ لميس الحديدى: بحب أستثمر وقتى عشان كدة اتجوزت فى كورونا5 سنوات على طرح أغنية Hello الشهيرة للنجمة Adele بعدد مشاهدات 2.72 مليارالأسطورة بيليه.. لماذا أطلق عليه والداه اسم "إدسون"جمارك قرية البضائع بمطار برج العرب تضبط محاولة تهريب صقور نادرةمصادر: أوضاع عمالتنا في الكويت مستقرة.. ولدينا وظائف للجميع في أي وقتتطهير وتعقيم اللجان الانتخابية استعدادا لانتخابات النواب بالمنياتنفيذ 938 عمارة سكنية بإجمالي 4.5 مليار جنيه فى المنيامحافظ الغربية: حملات مستمرة لمتابعة نظافة الشوارعغدا.. جامعة طنطا تحتفل بذكرى نصر أكتوبر

برفقة أبنائها.. أصالة تحتفل بألبومها الجديد لا تستسلم

-  
اصاله و ابنائها

نشرت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة صورا جديدة لوالدتها وذلك عبر خاصيه استوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت شام في الصور مع أصالة وأخواتها وهم يحتفلون بالألبوم الجديد لأصاله " لا تستسلم ".

وكشفت أصالة عن سر اختفاء منشوراتها السابقة على حسابها بموقع "إنستجرام"، مشيرة إلى أنها رسمت خطة تسويقية مبتكرة لألبومها الجديد "لا تستسلم".

بينما كتبت عبر حسابها بإنستجرام، قائلة: "كنّا قدّ رسمنا خطّة جديدة لتسويق ألبومي لا تستسلم .. وبناء عليه احتفظنا بمنشوراتي السابقة جانبًا، كيّ تكون صفحتي مخصّصة لكلّ ما يتعلّق بهذا العمل الّذي هو بالنّسبة لي، طوق النّجاة الّذي أنقذ روحي وقلبي منّ أعاصير الألمّ، ولكنّ لا شيء يكون إلّا إنّ شاء الله".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة