اختفاء وقطع طريق واكتشاف جريمة..القصة الكاملة لإعدام قاتلة الطفلة حنانفيديو... بعد "أنتي معلمة".. لورديانا ترقص على أغنية "لقيت الطبطبة"مؤتمر شعبي لمرشحي القائمة الوطنية بحضور أهالي منطقة الغريب بالسويسبعد إصابته 3 أشخاص.. استمرار دوريات البحث عن القرش المضطرب سلوكيا برأس محمدوزير قطاع الأعمال يزور غزل المحلة ويكرم فريق كرة القدم.. اليومصاحب السعفة الذهبية بمهرجان "كان" لـ"بوابة الأهرام": توقعت الفوزعلامة "مفاجئة" في ظهرك قد تدل على الإصابة بسرطان الرئة!اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة طلائع الجيشزهايمر وكسر في الحوض وجحود الزملاء.. أزمات عايدة عبدالعزيز في عمر الـ90لعبة الموت تحصد الأرواح.. أشهر 5 حوادث ارتبطت بـ "PUBG""جيميناي أفريقيا": نسعى لدعم الشركات الناشئة في مختلف المجالاتالسيد: رمضان صبحي اتربى في الأهلي أكتر من بيته .. وتجربته في الاحتراف فاشلةشوبير يعلق على ارتداء النني شارة قيادة فريق أرسنال بدوري أوروباتعرف على بابل الوافد الجديد للإسماعيليحراسة المرمى صداع في رأس الإسماعيلي.. وتكثيف المحاولات للحصول على عامر عامراحتفالا بعيد ميلاده .. هاشتاج #معاك_ياخطيب_ميلادك_سعيد يتصدر تويترمحمد صلاح يهنئ متابعيه بالمولد النبوي الشريفهل نحب الرسول حقًا؟!شخبطة 2فى مولد النبى

محمد جاد: محاولات الإخوان للنيل من استقرار الوطن تحطمت على صخرة وعي المصريين

   -  
محمد جاد

قال الإعلامي محمد جاد، إن الشعب المصري استطاع أن يحبط جميع دعوات الجماعات الإرهابية لإحداث الفوضى.

وأضاف الإعلامي محمد جاد، خلال برنامج "صباح البلد" الذي يرأس تحريره الصحفى أحمد حمدي، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الشعب المصري يعلم جيدًا حجم المؤامرات التي تتم عليه.

ولفت إلى أن محاولات الإخوان للنيل من استقرار الوطن تحطمت على صخرة وعي المواطن المصري، ولذلك الجميع فخور بشعبه العظيم.

وأشار إلى أن الجميع يشهد ما قامت به الدولة فى الفترة الأخيرة من مشروعات وإنجازات وأوضح أن المصريين محبين لبلدهم، ولن يستمعوا لـ قنوات الشر وجماعات الإخوان الإرهابية.

وكشف أن الشعب المصري محبون لـ وطنهم، وهتف " تحيا مصر تحيا مصر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة