اختفاء وقطع طريق واكتشاف جريمة..القصة الكاملة لإعدام قاتلة الطفلة حنانفيديو... بعد "أنتي معلمة".. لورديانا ترقص على أغنية "لقيت الطبطبة"مؤتمر شعبي لمرشحي القائمة الوطنية بحضور أهالي منطقة الغريب بالسويسبعد إصابته 3 أشخاص.. استمرار دوريات البحث عن القرش المضطرب سلوكيا برأس محمدوزير قطاع الأعمال يزور غزل المحلة ويكرم فريق كرة القدم.. اليومصاحب السعفة الذهبية بمهرجان "كان" لـ"بوابة الأهرام": توقعت الفوزعلامة "مفاجئة" في ظهرك قد تدل على الإصابة بسرطان الرئة!اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة طلائع الجيشزهايمر وكسر في الحوض وجحود الزملاء.. أزمات عايدة عبدالعزيز في عمر الـ90لعبة الموت تحصد الأرواح.. أشهر 5 حوادث ارتبطت بـ "PUBG""جيميناي أفريقيا": نسعى لدعم الشركات الناشئة في مختلف المجالاتالسيد: رمضان صبحي اتربى في الأهلي أكتر من بيته .. وتجربته في الاحتراف فاشلةشوبير يعلق على ارتداء النني شارة قيادة فريق أرسنال بدوري أوروباتعرف على بابل الوافد الجديد للإسماعيليحراسة المرمى صداع في رأس الإسماعيلي.. وتكثيف المحاولات للحصول على عامر عامراحتفالا بعيد ميلاده .. هاشتاج #معاك_ياخطيب_ميلادك_سعيد يتصدر تويترمحمد صلاح يهنئ متابعيه بالمولد النبوي الشريفهل نحب الرسول حقًا؟!شخبطة 2فى مولد النبى

داليا أيمن: وعي الشعب المصري يحبط دعوات الإخوان التحريضية

   -  
داليا أيمن

قالت الإعلامية داليا أيمن، إن كل مواطن يحب أن يكون وطنه أفضل وطن فى العالم،مشيرة إلى أن المصريين بالفعل يقفون مع وطنهم ومع قيادتهم، وذلك من أجل مواجهة أى تحدي. 

وأضافت داليا أيمن، خلال برنامج "صباح البلد" الذي يرأس تحريره الصحفى أحمد حمدي، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن مصر تمضي في طريق الاستقرار والتنمية.

ولفتت إلى أن وعي الشعب المصري يحبط دعوات التحريض الإخواني، موضحًة أن الشعب المصري يحب بلده فلن تستطيع أى جماعة تنفيذ أى شئ بمصر، مؤكدة " تراب البلد دى غالى جدًا".

وتابعت أن الشعب المصري صوته من دماغه،والمصريون يحبون بلادهم".

وهتفت داليا أيمن، قائلة : " تحيا مصر تحيا مصر" وأوضحت أن الشعب المصر متكاتف ولا يعطى الفرصة لأى شخص الحديث عنه، ولذلك نقدم التحية لكل مواطن مصري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة