شركتان بريطانيتان تستأنفان تجاربهما على لقاح كورونا في الولايات المتحدةالرئاسة الفلسطينية تتبرأ من تصريحات عباس زكي حول السعوديةمقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة الأفغانيةوزير العدل السوداني: قرار التطبيع سوف يعود على الشعب بمنافع كثيرةالمسماري: اتفاق جنيف يمهد للحل السياسي في ليبيااعتقالات خلال احتجاجات على إجراءات الحد من انتشار كورونا في لندنالمنتخب الأولمبي يتابع البرازيل قبل المواجهة المرتقبة 16 نوفمبربيراميدز يختتم تدريباته بمران قوي قبل مواجهة بركان.. فيديو وصوربروتوكول أفريقي جديد ..تكريم البطل فقط على منصة نهائى الكونفدرالية ومنع السلاممنتخب الشباب يضم مدافع دجلة وحارس طنطا قبل تصفيات أمم افريقياالاهلي يناقش عروض الصيف لضم بادجي بعد قرار موسيمانيالأهلي ضد الوداد .. أن تعطيك كرة القدم الفرصة لتصحيح أخطائكأحمد سامى يعيد تريتب الأوراق داخل قطاع الكرة بسموحةأخبار الزمالك اليوم السبت 24 / 10 / 2020حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 10 / 2020الكاف يشكر الجهاز الطبي لبيراميدز.. وتقديم درع النادى هديةكاهن كنيسة العذراء مريم يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب بالأقصر.. صورنائب محافظ الوادى الجديد تتفقد سير العملية الانتخابية بغرفة عمليات الداخلةرئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية: جهود مشتركة مع الاتحاد الأوروبي لتعزيز الاستثمار في أفريقيافي الحظات الأخيرة... محافظ البحيرة يتفقد لجان مركز أبو حمص

بعد دحض المصريين دعوات الإخوان ..أسماء مصطفى: الجماعة انتهت من المشهد ولن تعود مجددا

   -  
الإعلامية أسماء مصطفى

أكدت الإعلامية أسماء مصطفى ، أن جموع الشعب المصري مطمئن الآن على بلده ، على الرغم من دعوات التحريض المغرضة ، التي تدعو لها جماعة الإخوان الارهابية ، من خلال أبواق القنوات القطرية المأجورة .

وأضافت الإعلامية أسماء مصطفى ، خلال برنامج "هذا الصباح" ، المذاع على فضائية إكسترا نيوز ، أن وعى المصريين دائما مايغلب دعواتهم المغرضة ، مؤكدة أن المصريين لن ينسوا أبدا جرائم تلك الجماعة الإرهابية ، التي أرتبط أسمها بالدم والعنف والإرهاب ، طيلة فترة تواجدها .

وأشارت "مصطفى" ، أنه لايوجد مواطن شريف سيقبل أن يقف أمام نهوض دولته ، لافتة إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية ، مازالت تتكهن بأن المصريين لديهم النية في خراب بلادهم من جديد .

ولفتت "مصطفي" ، إلى أن جماعة الإخوان انتهت من المشهد ، ولم تعد موجودة ، ولن تكون موجودة مرة أخرى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة