مصدر بـ الإسماعيلي لـ في الجول: المال يعيق ضمنا لـ كريم طارقمؤتمر سولشاير: لا أصدق أننا صوتنا ضد الـ 5 تغييرات.. وأي شيء يمكن حدوثه الموسم الحاليتوتو سبورت: رغم مسحته الإيجابية.. رونالدو قد يعود للتدريبات بعد 3 أياموكيله: إنتر أراد ضم سافيتش.. وحقيقة الصفقة التبادليةعاجل.. ميدو يعلن استقالته من مجلس إدارة نادي "زد"غالي يغيب عن لقاء إنبي أمام طنطابعد ارتداء النني لشارة أرسنال..تعرف على أبرز العرب الذين أرتدوها بأوروباالكشف عن موعد عودة رونالدو من فيروس كوروناشريف يقود هجوم إنبي أمام طنطا بالدوريجويندوجان: أتعامل مع فيروس كورونا بشكل أكثر جديةبعثة منتخب الصالات تغادر إلى الإماراتعبدالناصر محمد يقود ثورة التصحيح فى بهلاء العمانىجوزيه يهنئ الخطيب ويوجه رسالة للاعبي الأهليبعد اعتذار أبو قير للأسمدة.. منتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة وديا9 قرارات 8 اجتماعات و9 أنشطة.. تعرف على الحصاد الأسبوعي لرئيس مجلس الوزراءمصر للطيران تسير اليوم 59 رحلة جوية داخليا وخارجيا لنقل 6300 راكبنصر أكتوبر و"اتكلم مصري" وانتخابات "نواب 2020"..وزارة الهجرة تصدر عددًا خاصًا من مجلة "مصر معاك"| صوررئيس جامعة الأزهر يوجه رسالة للمواطنين بعد ظهور نتيجة تحليل كوروناراعي الكنيسة الأسقفية بالجيزة يوزع حلوى المولد النبوي أمام مسجد عقب صلاة الجمعة |صورليست رانيا يوسف وحدها.. نجمات فاجأن الجمهور بإطلالات جريئة في «الجونة السينمائي» (صور)

أخبار الرياضة: أول تعليق من مرتضى منصور على تغريم الشناوي 8 ملايين جنيه .. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل المقاولون العرب

   -  

نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالآتي:


قال الإعلامي هاني حتحوت، إن المدرب الأوروجوياني خوسيه دانييل كارينيو، الذي كان مرشحًا من قبل للعمل في الأهلي، دخل ضمن قائمة المرشحين لتولى القيادة الفنية بنادي الزمالك.


قال عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن التظلمات ألزمت أحمد الشناوي حارس مرمي نادي بيراميدز برد 8 ملايين جنيه لصالح نادي الزمالك.

- حرص المستشار مرتضى منصور على التعليق على تغريم أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز الحالي والزمالك السابق 8 ملايين جنيه لصالح القلعة البيضاء.

- انتهت أحداث مباراة فريقي المقاولون العرب والاتحاد السكندري بالتعادل لهدف لكل منهما، فى المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب المقاولون العرب فى الجولة الـ28 ، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة