إعجاز هندسي.. "أمين المهندسين": إنشاء أول كوبري في حرب أكتوبر خلال 4 ساعات فقطنقيب المهندسين: ملحمة أكتوبر أسطورة تتناقلها أعتى الأكاديميات العسكرية بالعالم"المياه كثرتها مدمر وقلتها مميت".. وزير الري: نشهد مشروعات لم تحدث منذ عصر محمد عليتعرض لبتر في ساقيه وأحد الساعدين.. مجلس الوزراء يستجيب لـ"شاب القطار"ممنوع الدخول بدون كمامة.. كبار السن يتصدرون المشهد الانتخابي بلجان أوسيم (صور)الآثار تضيء أهرامات الجيزة بـ"السماوي" احتفالًا بذكرى إنشاء الأمم المتحدةمصر 2030 بدون غمر.. الزراعة تكشف ملامح خطة الاسفادة من الري الحديث"القومي للإعاقة": تلقينا 116 اتصالًا من الناخبين في اليوم الأول من انتخابات النواب"البحوث الإسلامية": مشاركة واسعة لوعاظ الأزهر في توعية المواطنين بانتخابات النوابشيخ الأزهر: لا نقبلُ أن تكون مقدساتُنا ضحيةَ مضاربةٍ رخيصةٍ في سوق السياساتتعرف على الكتب الأكثر مبيعا فى المكتبات ودور النشر المصرية خلال أكتوبرفرنسا تشتعل في ساعات.. حريق هائل وأكبر عدد مصابين بكورونا في أوروباالطيب: لا نقبل أن تكون رموز الإسلام ضحية مضاربة رخيصة بصراعات انتخابيةنادية الجندي تدعم بسمة وهبي: بدعيلك من قلبي بالشفاء العاجلأبو شقة: الإدلاء بالصوت شهادة "من يكتمها فإنه آثمٌ قلبه"عميد "أصول الدين" ينتقد إساءة ماكرون للإسلام: حماقة تولد كراهيةالنساء يتصدرن "المشهد الانتخابي" بدائرة إمبابةوزير العدل السوداني: التطبيع مع إسرائيل سيعود علينا بمنافع كثيرةبعد توقف عامين.. عودة "الطيران" بين طرابلس وبنغازي"نادي القضاة": إشرافنا على الانتخابات مهمة وطنية.. لم نرصد أي معوقات

احمد عيد عبد الملك: هدفي في شباك بلجيكا احسن جول للكرة المصرية

   -  
احمد عيد عبد الملك

علق احمد عيد عبد الملك لاعب نادي الزمالك السابق على هدفه مع منتخب مصر في مرمي المنتخب البلجيكي عام والتي انتهت بفوز مصر ب، 4 اهداف مقابل لاشيء، عام 2005 .

ونشر احمد عيد عبد الملك فيديو الهدف وعلق قائلا "‏احسن جول للكرة المصرية عافية".


وكان  احمد عبد الملك لاعب نادي الزمالك السابق علق على تفاوض الزمالك مع مدرب جديد خلفا للفرنسي بارتس كارتيرون بعد تركه تدريب الزمالك. 


وكتب احمد عيد عبد الملك عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا "‏انا من رأي لو المفاوضات مع مدرب قوي هتاخد كمان اسبوع يبقي منستعجلش الموضوع كله انك عاوز مدرب شخصية قوية يقدر يعمل من الاسكواد ده حاجة تليق بنادي الزمالك كل واحد فينا بيتمني انه يشوف الزمالك دايمًا فوق ومحدش بيهزر ولا بيضحك علي حد و اي ان كان مين هيبقي موجود كلنا وراه".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة