يسرا تكشف عن التفاصيل الأولى لمسلسلها في رمضان 2021 وخدمة حريف تمثيل مع أورنچ (صور)خالد صالح "الغائب الحاضر" فى مهرجان الجونة بدورته الرابعة.. اعرف الحكايةجنات تشارك فى انتخابات مجلس النواب 2020 x صورتين: من أجل مستقبل أفضلأنيا شالوترا وفريا ألان فى كواليس تصوير الموسم الثانى من مسلسل The Witcher.. صورنهال عنبر تدلى بصوتها فى انتخابات مجلس النواب بالعجوزة "صور"حمادة هلال عن "الشرع محللى أربعة": عمرى ما سرقت مجهود حد وهعدلها احتراما لعلماء الديننجوم الفن الراحلون حاضرون فى مهرجان الجونة بدورته الرابعة.. اعرف الحكايةمنة شلبى مداعبة هنيدى: خلاصى عيونه الزرق خطيرةإعجاز هندسي.. "أمين المهندسين": إنشاء أول كوبري في حرب أكتوبر خلال 4 ساعات فقطنقيب المهندسين: ملحمة أكتوبر أسطورة تتناقلها أعتى الأكاديميات العسكرية بالعالم"المياه كثرتها مدمر وقلتها مميت".. وزير الري: نشهد مشروعات لم تحدث منذ عصر محمد عليتعرض لبتر في ساقيه وأحد الساعدين.. مجلس الوزراء يستجيب لـ"شاب القطار"ممنوع الدخول بدون كمامة.. كبار السن يتصدرون المشهد الانتخابي بلجان أوسيم (صور)الآثار تضيء أهرامات الجيزة بـ"السماوي" احتفالًا بذكرى إنشاء الأمم المتحدةمصر 2030 بدون غمر.. الزراعة تكشف ملامح خطة الاسفادة من الري الحديث"القومي للإعاقة": تلقينا 116 اتصالًا من الناخبين في اليوم الأول من انتخابات النواب"البحوث الإسلامية": مشاركة واسعة لوعاظ الأزهر في توعية المواطنين بانتخابات النوابشيخ الأزهر: لا نقبلُ أن تكون مقدساتُنا ضحيةَ مضاربةٍ رخيصةٍ في سوق السياساتتعرف على الكتب الأكثر مبيعا فى المكتبات ودور النشر المصرية خلال أكتوبرفرنسا تشتعل في ساعات.. حريق هائل وأكبر عدد مصابين بكورونا في أوروبا

التعليم تعلن موعد امتحان الطلاب المتخلفين عن اختبارات القبول بمدارس المتفوقين

   -  

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مقر وموعد امتحان الطلاب الذين تعرضوا لمشكلات تقنية وفنية خارجة عن إرادتهم ولم تمكنهم من أداء امتحان القبول بمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا، والتى عقد خلال الأسبوع الماضى، متابعة، يرجى من الطلاب المتقدمين للاختبارات الإلكترونى الاطلاع على  دليل اداء الاختبارات لتجنب أى معوقات أثناء تاديته اضغط للتحميل https://stemseat.emis.gov.eg/

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى غدا الثلاثاء 22 سبتمبر الجارى الامتحان النهائى للطلاب المتقدمين لاختبارات مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، والذين تعرضوا لمشكلات تقنية وفنية خارجة عن إرادتهم ولم تمكنهم من أداء الامتحان، بدلاً من يومى 27-28 سبتمبر 2020 الذين تم الإعلان عنهم مسبقًا.

وأكدت الوزارة أنه فى إطار الحرص على مصلحة الطلاب بجميع مراحل التعليم المختلفة، فقد انتهت الإدارة العامة للبنية التكنولوجية من فحص جميع الشكاوى الواردة من الطلاب المتقدمين لأداء امتحان مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا (STEM) وحدثت لهم بعض المشاكل التقنية لم تمكنهم من أداء الامتحان بصورة كاملة.

وكانت الإدارة العامة للبنية التكنولوجية قد أعلنت عن وجود بريد إلكترونى لتلقي الشكاوى التي حدثت أثناء أداء الامتحان وفحصها والبت في أحقية أداء الامتحان مرة أخرى من عدمه، وذلك حرصًا على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب المتقدمين، كما تم الإعلان عن أسماء الطلاب الذين تم دراسة الشكاوى المقدمة منهم وثبت أحقيتهم في أداء الامتحان من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.

جدير بالذكر أن امتحانات الطلاب المتقدمين لمدارس المتفوقين بعين شمس سيتم عقدها فى الموعد المحدد سلفًا من قبل الوزارة وطبقًا لما هو مدون على إخطار رقم الجلوس المعلن من خلال الموقع الرسمى للوزارة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة