عزل رئيس الكاف في فندق الإقامة لمدة 14 يوماكريستيانو رونالدو قد يعود إلى التدريبات قبل تعافيه من فيروس كوروناعبد الناصر محمد يقود ثورة تصحيح فى بهلاء العمانيالأهلي يحدد موعد تحويل مكافأة فايلرميدو يعلن استقالته من مجلس إدارة نادي زدالرجاء المغربي جاهز عدديا لمواجهة الزمالك في نصف نهائي أبطال إفريقيامنتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة ودياجوزيه يهنئ الخطيب بعيد ميلاده .. ويوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل نهائي إفريقياطولان يعلن قائمة إنبي لمواجهة طنطاإزالة الإشغالات والحواجز الخرسانية والحديدية من شوارع أسيوطوزير الأوقاف: البشرية لن تعرف في تاريخها معلما أفضل من نبيناالأرصاد: تحذير من الشبورة المائية غدا واحتمالية سقوط أمطارسقط فجأة.. شاب يلقى ربه أثناء خروجه من المسجد بعد صلاة الجمعة في الأقصرعاجل.. وفاة فرخندة حسن الأمين العام للمجلس القومي للمرأة سابقاالصحة تنظم ماراثون جري بالقاهرة والإسكندرية لدعم صحة المرأة المصريةالذهب يرتفع 6 جنيهات في نهاية تعاملات اليوم بأسواق المالضبط 208 منشآت مخالفة وإعدام 384 كيلو حلوى فاسدة بكفر الشيخبعد "مهرجان على الضيق".. محمد محسن وهبة مجدي في حفل ختام الجونةبتوجيهات رئاسية.. مصر ترسل مساعدات عاجلة لدولة العراقعبدالناصر محمد يقود ثورة التصحيح فى بهلاء العمانى

بنك الاستثمار القومى يُخفض عائد الشهادات (أ - ب - د) المصدرة من البنك الأهلى

-  
قرر بنك الاستثمار القومى، تخفيض أسعار  الفائدة السنوية على الإصدارات الجديدة من شهادات استثمار ( ب ) للأفراد، والتى يصدرها البنك الأهلى المصرى اعتبارا من اليوم لتصبح 10.25 % لمدة عام بدلا من 13%  و10.5% لمدة عامين بدلا من 14%  و10% لمدة 3 سنوات بدلا من 12%  وبالنسبة لشهادات استثمار ( أ ) للأفراد الطبيعيين والهيئات الاعتبارية لمدة 10 سنوات بفائدة تراكمية لتصبح 10.25% سنويا.

كما تقرر تخفيض الفائدة على شهادات استثمار ( د ) ذات المدة 3 سنوات التى تصدر للهيئات الاعتبارية فقط لتصبح 10.75 %، مع استمرار شهادات الاستثمار القائمة على ذات أسعارها لمدتها المتبقية.

جدير بالذكر أنه صدر مؤخرا قانون خاص بإلغاء إعفاء بنك الاستثمار القومى من الضرائب الخاصة باستثماراته فى أذون الخزانة الحكومية، حيث وافق مجلس النواب، نهائيا على مشروع قانون مُقدم من الحكومة بشأن إلغاء الإعفاء المقرر على عوائد أذون الخزانة والسندات والأرباح الرأسمالية الناتجة عن التعامل فى هذه الأذون والسندات من الضريبة على الدخل، وذلك مع عدم الإخلال بنصوص الاتفاقيات المبرمة بين الحكومة المصرية والدول الأجنبية والمنظمات الدولية أو الإقليمية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة