"أفريكسيم بنك": 1.5 مليار دولار جديدة لدعم تعافي دول أفريقيا من كوروناوزير قطاع الأعمال ومحافظ الغربية يكرمان فريق غزل المحلة لصعوده إلى الدورى الممتاز| صورنائب محافظ الفيوم يفتتح مسجد عبدالله وهبي بعد تطويره بتكلفة 400 ألف جنيه| صورهادي أسود يقترب من 30 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحه "يهز الأرض"أخبار البنوك.. لو المرتب منزلش إزاي تسحبه مقدما من كريدي أجريكول؟مفاجأة في حفل ختام الجونة السينمائي برعاية "100 وش"صور.. فريق طبي بـ"مطروح العام" يكشف لغز اختفاء أسنان وضروس من فم طفلخالد الصاوي: فخور بتكريمي في مهرجان الجونة وأفتقد خالد صالحعزل رئيس الكاف في فندق الإقامة لمدة 14 يوماكريستيانو رونالدو قد يعود إلى التدريبات قبل تعافيه من فيروس كوروناعبد الناصر محمد يقود ثورة تصحيح فى بهلاء العمانيالأهلي يحدد موعد تحويل مكافأة فايلرميدو يعلن استقالته من مجلس إدارة نادي زدالرجاء المغربي جاهز عدديا لمواجهة الزمالك في نصف نهائي أبطال إفريقيامنتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة ودياجوزيه يهنئ الخطيب بعيد ميلاده .. ويوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل نهائي إفريقياطولان يعلن قائمة إنبي لمواجهة طنطاإزالة الإشغالات والحواجز الخرسانية والحديدية من شوارع أسيوطوزير الأوقاف: البشرية لن تعرف في تاريخها معلما أفضل من نبيناالأرصاد: تحذير من الشبورة المائية غدا واحتمالية سقوط أمطار

القابضة للتشييد تنفذ قرارات دمج 6 شركات في الجمعيات العامة.. الأربعاء المقبل

-  

كشف المهندس هشام أبو العطا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، عن أن الشركة القابضة ستبدأ تنفيذ قرارات دمج  6 شركات  يومى الأربعاء والخميس المقبلين خلال الجمعيات العامة العادية وغير العادية للشركات بحيث يتم دمج 6 شركات في شركتين فقط .

وأضاف هشام أبو العطا لـ"اليوم السابع" أنه سيتم دمج شركتى أطلس العامة للمقاولات والاستثمارات العقارية، والمصرية العامة للمبانى، فى شركة المساهمة المصرية العبد، ودمج شركتى القاهرة العامة للمقاولات والاستثمار العقارى والعامة للإنشاءات - رولان، فى شركة مصر لأعمال الأسمنت المسلح.

وأوضح أبو العطا إنه سيتم بعدها دمج بقية الشركات التي تمت الموافقة عليها، وبالتالي ستكون هناك تغييرات في مجالس ادارت الشركات المدمجة، لافتا أنه جارٍ  السير في إجرءات دمج شركة العربية للأساسات "فيبرو"، مع شركة النصر العامة للمقاولات "حسن علام"، ودمج شركة العامة للمشروعات الكهربائية  "إيليجكت" مع شركة السد العالى للمشروعات الكهربائية "هايديليكو"، ودمج شركة رمسيس لإدارة المشروعات مع شركة النصر للمبانى والإنشاءات "إيجيكو" ، لافتا أن الدمج غرضه تقوية الشركات .

يشار أن المهندس هشام أبو العطا سيترأس الجمعيات العامة للشركات التابعة اعتبارًا من يوم الاربعاء المقبل ولمدة تزيد على شهر طوال مدة انعقاد جمعيات كل الشركات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة