يسرا: استنونى مع صديقتى الإعلامية وفاء الكيلانييا حبيبي لـ محمد رمضان تحصد 39.8 مليون مشاهدة على يوتيوبيهز الأرض.. لايف ستايلز ستوديوز تطرح أحدث أغاني هادي أسودصاحبة الفستان الأجرأ في الجونة.. شاهد هدى الإتربي قبل حفل الختامبإطلالة مختلفة.. ميس حمدان تثير الجدل عبر إنستجراممطار القاهرة: وصول وسفر 104 رحلات اليوم لنقل 13 ألف راكبوزارة الهجرة تصدر عددا خاصا من مجلة مصر معاكانفو جراف.. الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراءهيئة المستشفيات تتوسع في إجراء جراحات القلب بالمنظار والتدخل المحدودضبط أكاديمية وهمية للنصب على الشباب راغبى الحصول على شهادات دراسية بالجيزةضبط عنصر إجرامي لتصنيع العقاقير المخدرة بالقليوبية بمضبوطات بلغت 6 ملايين جنيهالداخلية تنظم ندوات دينية بمختلف المواقع الشرطية بحضور أئمة الأوقاف بمناسبة المولد النبوي الشريفأمن المنافذ يضبط 11 قضية تهريب خلال 24 ساعةأكاديمية الشرطة تنظم ندوة دينية تثقيفية بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريفقافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء منطقة سجون جمصةضبط 1214 قضية تموينية.. ضمت 56 طن سلع غذائية وسكر وأعلاف حيوانية وأسمدةضبط 4397 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعةأجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمنشاهد.. أحدث صيحات الأحذية لخريف 2020800 مليون جنيه لإعادة المشروعات المتعثرة بالمنيا

رئيس البنك الأهلى: إيقاف إصدار الشهادة البلاتينية السنوية ذات عائد 15%

-  
قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، لـ"اليوم السابع" أن البنك قرر إيقاف إصدار الشهادة البلاتينية السنوية ذات عائد 15%، لمدة عام، اعتبارا من اليوم الاثنين، بعد اجتماع لجنة إدارة الأصول والخصوم بالبنك أمس الأحد.

وأضاف رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، أن حصيلة بيع الشهادة ذات عائد 15% بالبنك، وصلت نحو 280 مليار جنيه، ويستمر العميل الذى اشترى الشهادة خلال الفترة الماضية بالتمتع بنفس العائد حتى تاريخ استحقاقها، على أن يتم إيداع قيمة الشهادة فى حساب العميل بعد انتهاء أجلها،على أن يقوم العملاء بالتوجه إلى الفروع أو خدمة "الأهلى نت" لإعادة ادخار هذه الأموال وفقا لاختيار العملاء ما بين الأوعية الادخارية المتعددة لدى البنك.

وقرر بنك الاستثمار القومى، تخفيض أسعار  الفائدة السنوية علي الإصدارات الجديدة من شهادات استثمار ( ب ) للأفراد، والتى يصدرها البنك الأهلى المصرى اعتبارا من اليوم لتصبح 10.25 % لمدة عام بدلا من 13%  و 10.5% لمدة عامين بدلا من 14%  و10% لمدة 3 سنوات بدلا من 12%  وبالنسبة لشهادات استثمار ( أ ) للأفراد الطبيعيين و الهيئات الاعتبارية لمدة 10 سنوات بفائدة تراكمية لتصبح 10.25% سنويا.

كما تقرر تخفيض الفائدة علي شهادات استثمار ( د ) ذات المدة 3 سنوات التي تصدر للهيئات الاعتبارية فقط لتصبح 10.75 %، مع استمرار شهادات الاستثمار القائمة على ذات أسعارها لمدتها المتبقية.

جدير بالذكر أنه صدر مؤخرا قانون خاص بإلغاء إعفاء بنك الاستثمار القومى من الضرائب الخاصة باستثماراته فى أذون الخزانة الحكومية، حيث وافق مجلس النواب، نهائيا على مشروع قانون مُقدم من الحكومة بشأن إلغاء الإعفاء المقرر على عوائد أذون الخزانة والسندات والأرباح الرأسمالية الناتجة عن التعامل فى هذه الأذون والسندات من الضريبة على الدخل، وذلك مع عدم الإخلال بنصوص الاتفاقيات المبرمة بين الحكومة المصرية والدول الأجنبية والمنظمات الدولية أو الإقليمية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة