مصر للطيران تسير غدا 40 رحلة جوية لنقل 4500 راكبالرئيس السيسى يهنئ رئيس تركمنستان وحاكم "سانت فينسنت والجرينادينز" بيوم الاستقلالغدا شبورة بأغلب الأنحاء وطقس مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 30 درجةمفتى الجمهورية: المطلع على التراث الفقهى يعلم يقينا تناوله لكل مناحى الحياةإخلاء 80 تلميذا والسيطرة على حريق معهد صقر قريش الأزهرى دون إصابات.. صورنجل الشهيد المنسى ينتظم فى دراسته بإحدى مدارس الإسكندرية.. صوروزير التنمية المحلية يؤكد ضخ 11.9 مليار جنيه استثمارات بسوهاج خلال 6 سنوات"التأمينات" تستعد لصرف معاشات نوفمبر بجداول منتظمةالأوقاف تعلن افتتاح 18 مسجدًا الجمعة المقبلة فى 7 محافظات.. صورالبعثة الدولية: رصدنا تجاوزات لا ترقى للطعن في نزاهة انتخابات النوابالسيسي يستقبل عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السودانيصور.. 3 إطلالات خطفن الأنظار في اليوم الرابع لمهرجان الجونةالتحريات: خلافات جيرة وراء قتل مسجل خطر شقيقين فى الشرابيةانتقال المعمل الجنائى لمعاينة حريق بمعهد أزهرى فى صقر قريشالنيابة الإدارية تحيل 15 مسئولا بـ"السياحة والمالية والهجرة" بتهمة إهدار 25 مليون جنيهإحالة وكيل وزارة الإسكان بالجيزة ومديرة المديرية وأخرى للمحاكمة التأديبيةحبس تشكيل عصابى انتحل صفة أفراد شرطة لسرقة متعلقات المواطنين بالسلامبلاغ يتهم مسنا بالتعدى على طفلة وهتك عرضها بقرية فى الشرقيةضبط متهم استولى على 10ملايين جنيه من مواطنين بحجة توظيفهم فى تجارة الأدويةمصرع شاب غرقا أثناء محاولته إنقاذ كلب من البحر الصغير بالدقهلية

اتحاد الكرة يرسل رد الأولمبية للفيفا ويرفض إقامة الانتخابات قبل 30 نوفمبر

   -  

أرسلت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ، رد اللجنة الأولمبية المصرية علي خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" الذي يطالب فيه بإقامة الانتخابات قبل 30  نوفمبر المقبل، و أوضحت اللجنة الاولمبية في ردها صعوبة عقد الانتخابات في هذا الموعد نظرا لعدم انتهاء المسابقات المحلية وبالتالي عدم الانتهاء من تصنيف الأندية وهو حق أصيل للجنة الأولمبية المصرية وفقا لتعليمات اللجنة الأولمبية الدولية .

وقرر الاتحاد المصرى لكرة القدم فتح الباب أمام الراغبين فى الحصول على تراخيص لأكاديميات كرة القدم بداية من الخميس المقبل 24 سبتمبر، ومن المقرر أن يستمر فتح الباب للحصول على تراخيص الأكاديميات وسداد الاشتراكات حتى 30 أكتوبر المقبل.

وأكد محمود سعد، المدير الفنى لاتحاد الكرة، أنه سيكون من حق الأكاديميات الحاصلة على التراخيص المشاركة بمهرجانات ومسابقات الأكاديميات التى ينظمها الاتحاد المصرى لكرة القدم بداية من النصف الثانى لشهر نوفمبر 2020.

وكشف مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة أن الممرات الشرفية للأهلى فى المباريات المتبقية من عمر الدورى بعد حسم اللقب حرية شخصية للأندية التى ترغب فى ذلك، على أن يتم التنسيق مع مراقب المباراة قبلها، ولكن اتحاد الكرة لم يطلب هذا الأمر من الأندية بعد حسم الأهلى الدرع بشكل رسمى.

أوضح مسئولو الجبلاية أنه سيتم تسليم الأهلى درع الدورى فى المباراة الأخيرة من عمر المسابقة، وتحديدا فى الأسبوع الـ34، تحسباً لعدم استكمال المسابقة لأى سبب قهرى خاصة أن الصراع مشتعل فى منطقة الهبوط ولم يتم حسمه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة