الموبايل سينقذها.. خبير: التقط صورة للعدادات إذا توقفت السيارة بسبب الأمطاربالصور.. أسعار ومواصفات أوبل كروس لاند موديل 2021 في مصرسيدات البحيرة يتصدرن المشهد الانتخابي لمجلس النواب | صورمحافظ أسيوط يوجه بالمتابعة المستمرة لانتخابات مجلس النواب | صورعمليات "مستقبل وطن" سوهاج: مشاركة واسعة للمرأة وكبار السن بانتخابات النوابإيما روبرتس تتألق بأزياء أنيقة تبرز حملها الأول فى أحدث ظهور لها "صور"مروة ناجى ومى فاروق ووائل الفشنى نجوم الغناء فى الليلة المحمديةنجيب ساويرس فى رحلة بحرية مع على فضل وسعيد تغماوى: نظهر لهم جمال البحر الأحمرصور.. آسر ياسين ومحيى إسماعيل وريا أبى راشد أول الحاضرين لعرض "حارس الذهب" بمهرجان الجونةوحدة دعم أفلام الشباب بالقومى للسينما تعلن بدء تلقى السيناريوهاتالفيلم الفرنسى Cuties يفقد نتفليكس 80% من اشتراكاتها بعد إثارته جدلا واسعامدير الشئون الأثرية بالمتحف الكبير:تم ترميم مقتنيات توت عنخ آمون على أكمل وجهمحافظ الدقهلية: إصابات "كورونا" لم تتعد 2% في موجته الأولىالصحة تقدم نصائح للحماية من الإصابة بكورونا خلال التصويت في الانتخاباترئيس محكمة البحر الأحمر: لم نتلق أي شكاوي من الناخبين أو المرشحينمحافظ الإسكندرية يوجه بتطبيق الإجراءات الوقائية داخل لجان الانتخاباتمحافظ أسوان لـ"DMC": زيادة أعداد الناخبين أمام لجان التصويت مع انكسار حدة الشمسمباشر الدوري الإنجليزي - مانشستر يونايتد (0)-(0) تشيلسي.. انطلاق المباراةكورتوا: الفوز بالكلاسيكو يساوي 3 نقاط.. ويجب أن نواصل العمل للرد على المشككينليفاندوفيسكي هاتريك.. بايرن يكتسح فرانكفورت بخماسية

الحكم على سما المصري بتهمة صناعة 5 فيديوهات مخلة بالآداب بعد قليل

   -  
سما المصري

تصدر المحكمة الاقتصادية بعد قليل، حكهما على الفنانة سما المصري، بتهمة صناعة 5 فيديوهات مخلة بالآداب العامة، وذلك في القضية التي أقامها المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة "خليها تنضف".

واستمعت المحكمة في جلسات سابقة، للمحامي أشرف ناجي، دفاع سما المصري، والذي قدّم صورة مما تم في القضية 410 لسنة 2020، وهي القضية التي عوقبت فيها المتهمة بالحبس 3 سنوات بتهمة التحريض على الفسق، وخُففت العقوبة إلى سنتين فقط.

ونسبت النيابة العامة للمتهمة، ارتكاب جرائم التحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع، في البلاغ المقدم ضدها من المحامي أشرف فرحات، وتضم أحراز القضية 5 فيديوهات مخلة بالآداب العامة، ظهرت خلالها المتهمة تؤدي حركات راقصة، وترتدي ملابس تبرز مفاتنها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة