مواطنون من شمال سيناء: «لم نشهد هذه التنمية والتطوير من قبل وافتتاحات الرئيس تعكس اهتمامه بنا»حبس والد طفلة عمرها 10 سنوات لاعتدائه جنسيا عليها.. والسبب المخدراتطوارئ بمدن وقطاعات البحر الأحمر لمواجهة الأمطار والسيول المحتملةافتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية «أريمون» بكفر الشيخ | صورحملات مكبرة لإزالة الإشغالات بنطاق 7 أحياء بالإسكندريةضبط كميات من السلع التموينية المهربة داخل محل غير مرخص ببرج العربفريق طبي بالإسكندرية ينجح في إجراء جراحة نادرة لرضيع بالأمعاءقياس الحمل الفيروسى لدى مرضى كورونا قد يساعد فى التنبؤ بالحالات الخطيرةالأسبرين قد يقلل من مخاطر الوفاة لدى مرضى COVID-19 الحاد بنسبة 47%روجت لنفسها عبر "فيسبوك".. ضبط فتاة تمارس الدعارة بالغردقةعاجل.. النيابة تبدأ التحقيق مع "طفل المرور" المتهم بمحاولة دهس شرطيأهالي قرية ببني سويف: بيوتنا غرقت بالمياه الجوفية.. والمحافظ: حل المشكلة قريباغدا.. استئناف مفاوضات السد الإثيوبي لحسم مسودة الاتفاق الثلاثيحمو بيكا بعد حكم حبسه عامين: رميت حمولي عليك يا ربكيا تتبرع بسيارة Niro EV الكهربائية لدعم الطاقة النظيفةأحمد عبدالله مرشح القائمة الوطنية: المال السياسي "فزاعة".. ومساعدة المحتاجين ليست سُبةمدبولي: مصر والعراق علاقات تاريخية وحضارة متشابهةسمية الخشاب تشارك محمد رمضان بطولة مسلسل "موسى"وزيرا التجارة والصناعة فى مصر والعراق يثمنان الملتقى الاقتصادى بين البلدينالسودان يعلن استئناف المفاوضات الثلاثية حول سد النهضة غدا الأحد

مصرع وإصابة 19 في انهيار مبنى سكني بالهند

   -  
انهيار مبنى فى الهند

 أعلن مسؤولون في الهند اليوم الإثنين، مصرع 8 أشخاص على الأقل جراء انهيار مبنى سكني وسط البلاد.

وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية، أنّ رجال الإنقاذ يعملون في الوقت الحالي للبحث عن العشرات من الأشخاص الذين يخشى أن يكونوا محاصرين تحت أنقاض المبنى المكون من 4 طوابق في ولاية "ماهاراشترا".

وأضافت الشبكة الأمريكية أنّ 11 شخصا على الأقل أصيبوا جراء انهيار المبنى، وفقا لما أعلنه أحد المسؤولين المحليين.

يذكر أنّ هذا المبنى يعود إلى أكثر من 30 عاما، وكان يحتاج إلى إصلاحات ولم يتم تنفيذها بسبب الإغلاق بعد انتشار فيروس كورونا.

ويعد انهيار المباني من الأمور الشائعة في الهند خلال موسم الأمطار، الذي يستمر من شهر يونيو إلى سبتمبر كل عام، حيث تضعف مياه الأمطار الغزيرة أسس الهياكل التي تم تشييدها بشكل سيء أو قديمة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة