"حجازي": "الشيوخ" عقل يفكر للدولة المصرية.. ومشكلات الصحافة متوارثة"محافظ دمياط" تفتتح 7 مدارس بتكلفة تتجاوز 81 مليون جنيهبجولة انتخابية لمحافظ الفيوم.. إغلاق مقهيين وضبط سيارة عكس الاتجاهوزير خارجية الكويت لسفيرة فرنسا: لابد من وقف اﻹساءات للأديان والأنبياءمستشار الرئيس: مصر تعاملت مع أزمة كورونا باحترافية وجديةالسيسي يستعرض خطط تطوير مجمع التحرير"حماية المستهلك" يقدم 8 نصائح لشراء حلوى المولد: بلاش المكشوفةتلاعبوا في مناقصة وجبات جاهزة.. مجازاة مسؤولين بمستشفى وبراءة آخرينمحافظ المنيا خلال متابعة سير العملية الانتخابية: نقف على الحيادشاب يعرض زوجته على راغبي المتعة الحرام: الساعة بـ2000 جنيهجميلة عوض تصاب بالبهاق في «لازم أعيش»هاني شاكر يغني «بنت الجيران».. ويسخر من «شاكوش» (فيديو)المغربي أمينوكس يستعد لطرح ميني ألبوم «الراي ديالي»البريطاني بيتر ويبر بطل ومخرج «ممالك النار» يشارك في مهرجان الجونة السينمائيبواتينج: هذا ما يجعل ليفاندوفسكي المهاجم الأفضل في العالم الآنقائمة ريال مدريد - هازارد يظهر لأول مرة أمام مونشنجلادباخكورونا اليوم: أبسط طريقة لمعرفة الإصابة.. والفيروس يقضي على الإنفلونزابفستان قصير.. إنجي المقدم خطفت الأنظار في مهرجان الجونةالإعلان عن قوائم منتخبي الناشئين والناشئات استعدادًا لبطولة أفريقيا تحت 18 سنة5 سيناريوهات تمنح الزمالك بطاقة التأهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم الجديد

موجز السوشيال ميديا.. شيما صابر تتقدم ببلاغ للمباحث بعد تعرضها للسب والقذف.. وعمر كمال يرقص مع أحمد الشيخ في أحد الأفراح

   -  
شيما صابر

نشر موقع "صدى البلد" عددًا من الأخبار الخاصة بالمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونستعرضها في السطور التالية:



احتفل تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية بصعود فريق الهلال السعودي  للدور ثمن النهائي  من بطولة دوري ابطال اسيا. 



اعلنت الإعلاميه شيما صابر تقديم بلاغ رسمي للمباحث الانترنت ضدد احد المتجاوزين بالسب والقذف لها بعد احتفالها بحصول الأهلي على لقب الدوري للمره ال 42. 






شارك المطرب عمر كمال جمهوره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام فيديو جديد له مع أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي.




احتفل روبرتو فيرمينو لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بفوز فريقه بعدين على فريق تشيلسي في اطار مواجهات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة