الكويت 36 وموسكو 4.. درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية اليوم الأربعاءحملات يومية لإعادة الانضباط وإزالة تعديات الطريق العام في الإسكندريةالقاهرة 31 وكاترين الصغرى 15.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الأربعاءبالأسماء.. القائمة النهائية للمرشحين بدائرتك من «الوطنية للانتخابات» (الرابط)موعد إجازة المولد النبوي.. و«أسعار حلاوة الغلابة»قافلة طبية بنادي الكشافة البحري فى الإسكندريةراعي «عذراء الإسكندرية» محذراً من الموجة الثانية لكورونا: «لو اتفقلت الأشغال هنجوع»السيسي يصل نيقوسيا للمشاركة في القمة الثلاثية مع قبرص واليونانالرئيس السيسي يتوجه اليوم إلى نيقوسيا للمشاركة في القمة الثلاثية مع قبرص واليونانيحدث اليوم.. إغلاق الكباري في السودان 24 ساعة.. ومصر للطيران تسير 34 رحلة جويةأسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 21-10-2020لا تفتح الغطاء أبدا ..15 نصيحة مهمة للتعامل مع العداد مسبوق الدفعالرئيس السيسي يصل نيقوسيا للمشاركة في فعاليات القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونانافتتاح تطوير وحدتي علاج السكر والغدد الصماء بمستشفيي أبوالريش الياباني والمنيرةمدير محتوى "تيك توك" لـ صدى البلد: السوق المصري يعتبر من أكبر أسواق العالمكامل الوزير: اجتماع "وزراء النقل العرب" يأتي في ظروف غير مسبوقة فرضها فيروس كوروناالرئيس السيسي يصل "نيقوسيا" للمشاركة في فعاليات القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونانتأخيرات خطوط السكة الحديد المتوقعة اليوم الأربعاءأحدث اتجاهات طلاء الجدران لعام 2021.. لازم تشوفها لو بتفكر تجدد بيتك7 أحداث ملكية صدمت العالم.. حوار ديانا عن خلافاتها الزوجية ورحيل هارى وميجان

التعليم تعلن مقر وموعد امتحان الطلاب المتخلفين عن اختبارات القبول بمدراس المتفوقين

   -  

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مقر وموعد امتحان الطلاب الذين تعرضوا لمشكلات تقنية وفنية خارجة عن إرادتهم ولم تمكنهم من أداء امتحان القبول بمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا والتى عقد خلال الأسبوع الماضى، متابعة: يرجى من الطلاب المتقدمين للاختبارات الالكترونى الاطلاع على  دليل اداء الاختبارات لتجنب أى معوقات اثناء تاديته  اضغط للتحميل https://stemseat.emis.gov.eg/

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى غدا الثلاثاء 22 سبتمبر الجارى الامتحان النهائى للطلاب المتقدمين لاختبارات مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، والذين تعرضوا لمشكلات تقنية وفنية خارجة عن إرادتهم ولم تمكنهم من أداء الامتحان، بدلاً من يومى 27-28 سبتمبر 2020 الذين تم الإعلان عنهم مسبقًا.

وأكدت الوزارة أنه فى إطار الحرص على مصلحة الطلاب بجميع مراحل التعليم المختلفة، فقد انتهت الإدارة العامة للبنية التكنولوجية من فحص جميع الشكاوى الواردة من الطلاب المتقدمين لأداء امتحان مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا (STEM) وحدثت لهم بعض المشاكل التقنية لم تمكنهم من أداء الامتحان بصورة كاملة.

وكانت الإدارة العامة للبنية التكنولوجية قد أعلنت عن وجود بريد إلكترونى لتلقي الشكاوى التي حدثت أثناء أداء الامتحان وفحصها والبت في أحقية أداء الامتحان مرة أخرى من عدمه، وذلك حرصًا على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب المتقدمين، كما تم الإعلان عن أسماء الطلاب الذين تم دراسة الشكاوى المقدمة منهم وثبت أحقيتهم في أداء الامتحان من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.

جدير بالذكر أن امتحانات الطلاب المتقدمين لمدارس المتفوقين بعين شمس سيتم عقدها فى الموعد المحدد سلفًا من قبل الوزارة وطبقًا لما هو مدون على إخطار رقم الجلوس المعلن من خلال الموقع الرسمى للوزارة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة