مسؤول مصرفي: مصر تلقت 324 مليون دولار تدفقات نقدية أجنبية في يوم واحداتحاد المصريين بالسعودية يناشد الغرف التجارية مقاطعة المنتجات التركية«سليمة عقليًا».. تأجيل محاكمة المتهمة بقتل طفلتيها في شبرا الخيمة لـ22 نوفمبرإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم على طريق أسوان الصحراوي الغربيمفاجأة جديدة في واقعة القاضي صاحب فيديو الرقصخبراء: الزراعة والإنتاج الحيواني كلمة السر في تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر والسودانوزير العدل يلتقي رئيس هيئة قضايا الدولة لتعزيز تدريب أعضائهاإقبال كثيف من جميع الفئات العمرية للمشاركة في الانتخابات البرلمانية بأطفيح | فيديو«غرفة عمليات مستقبل وطن»: تزايد إقبال الناخبين في اليوم الثاني لانتخابات «النواب» بالفيومتواجد كثيف من مختلف الفئات العمرية أمام اللجان في الصف | صورزحام كبير أمام اللجان في تصويت الساعات الأخيرة بالجيزة | فيديو"بوابة الأهرام" تنشر نص مشروع لائحة مجلس الشيوخمسن على أبواب لجنته الانتخابية للرئيس: ربنا يكفيه شر أعدائه.. فيديوقبل ساعات من غلق باب التصويت.. إقبال متزايد في لجان الفيوم بانتخابات النوابرئيس جامعة أسوان يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب 2020| شاهدمحافظ مطروح يجتمع بمسؤلي الأكاديمية البحرية لبحث موقف المتقدمين للمنح من طلاب الثانوية العامةحكمدار الأقصر يتفقد لجان انتخابات النواب 2020 .. صورشاهد.. شقيق شيخ الأزهر يدلي بصوته في انتخابات النواب بالأقصرمحافظ دمياط تشكل لجنة للتعامل الفورى مع السيول والأمطارطوابير وحشود أمام لجان مركز إطسا بالفيوم.. أبرز مظاهر اليوم الثانى لانتخابات النواب

بيطرى الغربية يدفع بحملة لتحصين 266 ألف 554 حيوان ضد الحمى القلاعية

   -  

قال الدكتور حاتم أنور وكيل وزارة الطب البيطري في محافظة الغربية، إن المحافظة بدأت في تحصين حيواناتها والبالغ عددها 266 ألفا 554 حيوانا من الأبقار والجاموس والماعز، ضد مرضي الحمي القلاعية والوادي المتصدع وذلك اعتبارا من أمس ولمدة شهر كامل، وذلك بتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية .

وأضاف وكيل الوزارة في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه تم توفير جميع اللقاحات والأمصال بجميع الوحدات البيطرية بمراكز ومدن المحافظة، كما تم التنسيق بين رؤساء المدن والمساجد والكنائس ووسائل الإعلام لحث المواطنين علي الدفع بالحيوانات والمشاركة في التحصينات .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة