في الجول يكشف – لماذا تحولت وجهة أحمد حجازي إلى اتحاد جدةخبر في الجول – عاشور يجري الكشف الطبي تمهيدا للانضمام لـ الاتحاد السكندرياجتماع للجهاز الفني لمنتخب مصر لتحديد موعد المعسكرالهزيمة الأولى لكتيبة أنشيلتوني.. ساوثامبتون يضرب إيفرتون ويقدم هدية لـ ليفربولننشر 35 مادة من مشروع قانون اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ"تجار أزمات".. كيف استغل الإخوان هاشتاج إلا رسول الله؟الأربعاء.. "الثقافة السينمائية" يحتفل بالمولد النبوي الشريف"علي بابا والأربعين حرامي" يشهد إقبالا جماهيريا على مسرح ساحة الهناجردندرة الثقافي يعقد منتدى التحول الرقمي عبر شبكة الإنترنتانطلاق الدورة السادسة لملتقى الأديان "هنا نصلى معاً"تحية شمس الدين في سابع فعاليات سلسلة حياتنا مع الموسيقىغدا.. التعليم ومستقبل الثقافة في مصر بالأعلى للثقافةد.حسام لطفي يلقى محاضرة قضايا حق المؤلف في العصر الرقمي.. غدا"صرخة 2020".. أول توقيع بـ"الشارقة الدولي للكتاب 2020"نجل محمد غريب شيخ الفدائيين : السويس دافعت عن أرض العروبةتوقيع رواية "صرخة 2020 " بمعرض الشارقة الدولي للكتاب"حجازي": "الشيوخ" عقل يفكر للدولة المصرية.. ومشكلات الصحافة متوارثة"محافظ دمياط" تفتتح 7 مدارس بتكلفة تتجاوز 81 مليون جنيهبجولة انتخابية لمحافظ الفيوم.. إغلاق مقهيين وضبط سيارة عكس الاتجاهوزير خارجية الكويت لسفيرة فرنسا: لابد من وقف اﻹساءات للأديان والأنبياء

سعر الغاز الطبيعي يرتفع عالميا لأعلى مستوى منذ 9 أشهر

-  
سفن تصدير الغاز الطبيعي

تشهد أسعار الغاز الطبيعي خلال الأيام الحالية ارتفاعاً عالميا لأعلى مستوى له منذ شهر يناير الماضي.

وارتفعت أسعار الغاز الطبيعي إلى 2.664 دولار مقابل 2.168 دولار خلال شهر يناير الماضي.

وبدأت أسعار الغاز الطبيعي تنخفض منذ بدء انتشار فيروس كورونا المستجد عالميا، وانخفاض الطلب على المنتجات البترولية بشكل عام.

وأدت انخفاض سعر الغاز الطبيعي عن السعر العادل إلى دون سعر التكلفة لتوقف الدولة المصرية عن تصدير الغاز للدول التي يتم التصدير لها من قبل مصر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة