اللجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة تعقد اليوم اجتماعًا لتحديد موعد الانتخاباتكان مُحرج يقول لنا «تاخدوا كام؟».. سمير صبري يروي تفاصيل إنتاج الراحل محمود ياسين لـ فيلم جلسة سريةتريند الفن | وفاة أرملة الموسيقار عمر خورشيد.. ومعلومات عن حسن الأسمر في ذكرى ميلادهمدحت العدل: الزمالك أقوى فريق في القارة.. وهنبارك لبعض يوم 6 نوفمبرتامر حسني وأمينة وحمادة هلال يحيون زفاف ابنة سليمان عيد .. صور«بالبنط العريض» لحسين الجسمي تتخطى الـ 215 مليون مشاهدةأنا مريضة.. بدرية طلبة لمتابعيها: ادعوليبسبب ملابسها.. نيرمين الفقي تتعرض لانتقادات شديدةكورونا يتسبب في شطب 500 ألف وظيفة للشباب بكوريا الجنوبية في سبتمبرننشر إجراءات ومواعيد استلام شقق الدفعة الثانية من سكن مصر (صور)حدث ليلاً| زيادة إصابات كورونا و"الوزراء" يعلن 18 محافظة تتأثر بالتقلبات الجويةبعد تحذيرات الأرصاد الجوية.. هاشتاج #الأمطار_الغزيرة يتصدر تويتر3 أسئلة اطرحيها على مصفف الشعر للحصول على قصة جديدة مناسبة"بالبنط العريض" لـ حسين الجسمى تحقق 214 مليون مشاهدةفعاليات اليوم.. احتفالات بذكرى أكتوبر.. ومعارض وأمسيات ثقافيةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلقطة اليوم.. الأرصاد عن لقاء الأهلى والوداد يوم الجمعة: الأمطار لن تعوق المباراةأسبوع القاهرة للمياه يواصل فعالياته لليوم الرابع عبر تقنيات التواصل عن بعدتحليل للأجسام المضادة بالدم يكشف اكتساب مناعة من الإصابة بكورونا مرة ثانيةأعراض عدم انتظام ضربات القلب.. أبرزها ضيق التنفس

انا هاثاوى فى شوارع نيويورك بأحدث التقاليع فى عالم الكمامات..صور

   -  

دوماً ما يعتاد النجمات على التألق في اطلالاتهن حتي من خلال الكمامات اللاتي يظهرن بها، حيث يحاولن اكتشاف تقاليع جديدة كل يوم عبر تلك الكمامات مثلما ظهر مع الممثلة انا هاثاوي التي ارتدت مؤخراً كمامة تميزت بوجود أحمر شفاة عليها خطفت بها الأنظار اثناء سيرها في شوارع نيويورك.

وتعد النجمة انا هاثاوى من أبرز الممثلات ممن يمتلكون قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب الأفلام التي شاركت في بطولتها خلال مشوارها الفني الضخم، وقد سبق وظهرت في وقت سابق اثناء التزامها بإجراءات الوقاية من كورونا، حيث ارتدت الكمامة وفقاً لموقع ديلي ميل الذى كشف أنها تستعد حالياً للمشاركة في فيلم كوميدي جديد ترتبط أحداثه بتداعيات فيروس كورونا، حيث يدور بالكامل في الحجر الصحي.

من ناحية أخري انضمت الممثلة الشهيرة انا هاثاوي إلي بطولة فيلم جديد تعاقدت عليه مؤخراً وفقاً لموقع thejakartapost والذى أكد أن الفيلم يحمل اسم French Children Don’t Throw Food والمأخوذ عن رواية بنفس الاسم تم طرحها قبل ثمانية أعوام تحديداً عام 2012.

تلك الرواية مأخوذة عن قصة حقيقية ألفتها مؤلفتها الصحفية الأمريكية باميلا دروكرمان، حيث نشر التقرير أن تلك الصحفية الأمريكية كتبت قصتها حينما تركت عملها وسافرت بغرض مساعدة زوجها وابناءها لظروف عمل الزوج في باريس، لتسافر إلي جانبه وتترك عملها في الولايات المتحدة رغم نجاحها فيه، إلا أنها تركت كل ذلك وراء ظهرها لمساعدة الزوج.

وقد حققت نجاحاً كبيراً أثناء طرحها عام 2012، وهو ما شجع المنتجين لإقدام علي خطوة تحويلها إلي فيلم سينمائى تقوم ببطولته انا هاثاوي وقد أضاف التقرير أن الفيلم ينتمى إلي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية، ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً أثناء طرحه خاصة مع نجاح انا هاثاوي من قبل في أكثر من فيلم كوميدي قامت ببطولته وهو ما يجعلها رهان جيد وفقاً للموقع لدي منتجي الأعمال الكوميدية بصفة عامة.

انا هاثاوى وكمامتها
انا هاثاوي
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة