سعر الريال السعودي اليوم الخميس 29-10-2020.. أعلى بيع في المصرف المتحدرئيس جامعة كفر الشيخ لـ"الطلاب الجدد": "اطمئنوا.. لستم وحدكم"محمد صديقا.. اتخذ أبا بكر خليلا وشهد بالحق لعمر وأخذ بمشورة الفارسيوزيرا العدل والاتصالات يشهدان توقيع بروتوكول تعاون لتطوير منظومة التقاضيالضنا غالى.. مطربون قدموا أغانى بأسماء أبناءهم أبرزهم عمرو دياب وأخرهم أبودراسة كندية: الأسر الكبيرة قد تتعرض لانتشار كورونا بشكل أسرعنصائح للعناية ببشرة الطفل "الجديد" فى الشتاءتونس تفرض حظر تجوال ليلى للحد من انتشار فيروس كورونا فى البلادعقاقير طبية وبضائع أجنبية.. أمن المنافذ يضبط 6 قضايا تهريب خلال يومطارق أبو العينين يرد.. هل يتفاوض كليوباترا مع مدرب جديد؟فور وصوله لجدة.. أحمد حجازي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد قبل الديربي (فيديو وصور)مقتل 8 أشخاص وإصابة 12 في أعمال شغب بسجن في غرب أفغانستانفولفو تطلق برنامج اشتراك يتيح لعملائها استبدال سياراتهم كل 4 أشهرمعاناة مزدوجة من الوباء والاستبداد.. تركيا تمنع الأطباء من الاستقالة أو التقاعدهل يتسلم طلاب المدارس الخاصة التابلت بسداد المصروفات؟.. التعليم تجيبالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة بحركة القطارات اليوم.. متوسط 45 دقيقةالنشرة المرورية.. انتظام فى حركة السيارات بمحاور القاهرة والجيزةانطلاق اجتماعات اللجنة المصرية العراقية العليا المشتركة على مستوى الخبراء ببغدادرئيس الوزراء يرأس اجتماع اللجنة العليا المصرية العراقية السبت المقبلالقوى العاملة تعلن صرف 317 مليون جنيه لـ146 ألف عامل بـ2204 منشآت بالسياحة

اليوم.. آخر موعد لتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2020 (الرابط)

   -  
كليات ومعاهد 2020

تقدم بوابة «المصري اليوم»، رابط التسجيل في المرحلة الثالثة والدور الثانى، ضمن خدمات تنسيق 2020 للقبول بالكليات والمعاهد.

ويمكنك الوصول إلى موقع بوابة الحكومة المصرية من هنــــــــا،

ويواصل مكتب التنسيق ومعامل الحاسب الألى بالجامعات الحكومية اليوم الاثنين، استقبال طلاب المرحلة الثالثة لتنسيق 2020، من أجل تسجيل رغبات الالتحاق بالجامعات للعام الجامعى 2020 /2021، من خلال موقع التنسيق الالكترونى 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية.

جاء ذلك وفقًا لما نشره موقع وزارة التعليم الحالى، الذي أوضح أنه سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020 عبر موقع التنسيق من خلال الضغط على هذا الرابط .

ومن المقرر إغلاق باب تسجيل الرغبات أمام طلاب المرحلة الثالثة والدور الثانى، اليوم الاثنين 21 سبتمبر الجارى في تمام، الساعة السابعة مساءا، وذلك وفقا للجدول الزمنى الذي وضعته وزاره التعليم العالي، لأعمال تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة للتنسيق ضمن خدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد.

وكان السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمى، المشرف العام على مكتب التنسيق، أعلن في تصريحات اعلامية، السبت الماضى، أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم ضمن تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات، بلغ 110 آلاف طالب وطالبة.
يُذكر أن بوابة التنسيق الالكترونى 2020، تقبل تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة الحاصلين على درجة الحد الأدنى للنجاح التي تبلغ 205 درجة بنسبة 50%، وذلك للطلاب المتبقين من المرحلتين والطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثانى من مرحلة الثانوية العامة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة