خاص| سموحة يقرر رحيل محمد كوفي.. لهذا السبببعد فيديو الراقصة وصورة «الكعبة».. عمر كمال لمتابعيه: «هتشيلوا صفة مسلم وتكفروني»شعبة الأدوية تطالب بحل معوقات التصدير وأبرزها شهادات التداول الحرتراجع أرباح مجموعة أو.إم.في للنفط والغاز 66% فى الربع الثالث من العام"إكوينور" تخفض قيمة الأصول 2.9 مليار دولار بفعل هبوط سعر النفطتعليم أطفالك الموسيقى يحقق لهم البهجة والاستمتاع ويجعلهم أكثر ذكاءأول وفاة جراء الإعصار "زيتا" في الولايات المتحدة"الصحة البرازيلية": 510 وفيات وأكثر من 28 ألف إصابة جديدة بـ"كورونا"المكسيك: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 906 آلاف و863 حالةحصيلة الإصابات بكورونا في الهند تتخطى حاجز الـ 8 ملايينتسجيل 78 ألفًا و981 إصابة بكورونا في الولايات المتحدةمصرع مرشد سياحي وإصابة آخر في انقلاب «ملاكي» بالبحر الأحمرالعظمى بالقاهرة 31.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةتوفير أماكن للغسيل الكلوي.. مستشفى ديرمواس بالمنيا جاهزة لتقديم خدمة صحية مميزة.. شاهدفاروق المقرحي: من الضروري مواجهة تعاطي سائقي الأتوبيسات والميكروباصات للمخدراتدروس مستفادة في ذكرى المولد النبوي الشريف.. فيديوأخبار التوك شو.. التعليم تعلن إصابة 49 حالة بـ كورونا ومتحدث الوزراء يكشف السبب وراء مد الحكومة فترة التصالحأسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس 29-10-2020.. فيديوعيار 24 بـ 951 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الخميس 29-10-2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 29-10-2020.. فيديو

القليوبية: جهاز جديد للكشف عن المرافق على بعد 15 مترًا تحت الأرض

   -  
جهاز جديد للكشف عن المرافق على بعد ١٥ مترا تحت الأرض بالقليوبية

أعلن مركز معلومات الشبكات الأرضية بالقليوبية شراء الجهاز الرداري «GSSI sir 4000»، لتطوير العمل ومواكبة التطور العلمي في الكشف عن المرافق المختلفة.

وذكر بيان صادر عن محافظة القليوبية، الاثنين، أنه مع زيادة عدد المشاريع القومية بالمحافظة وزيادة عدد المرافق بباطن الأرض وهو الأمر الذي كان بمثابة تحدي لنا يستوجب ضرورة مساهمتنا بشكل فعال وسريع في أتمام المهام الملقاة على عاتقنا والذي أوجد الحاجة إلى قيام مركز معلومات الشبكات بالقليوبية بمواكبة التطور العلمي ومواكبة التكنولوجيا الحديثة بتطوير أنظمة الرصد الرداري لاستكشاف تلك المرافق بالمحافظة والانتقال من الموروثات القديمة إلى إطار علمي وفكري جديد يتواكب مع متطلبات التنمية التي تنتهجها الدولة.

أضاف البيان أن الجهاز الجديد يوفر وحدات فريدة بما في ذلك عمل المجسمات ثلاثية الأبعاد كما هو موجود بباطن الأرض ومسح جميع المرافق بباطن الأرض سواء كانت معدنية أو غير معدنية وأيضا عمل مسح للمنشأت الخرسانية، مشيرا إلى أنه يصاحبه ثلاث هوائيات (Antenna)، هوائي 400 MHZ يساعد في الكشف عن الأهداف على أعماق من 0 إلى 4 متر، وهوائي 200 MHZ يساعد في الكشف عن الأهداف على أعماق من 5 إلى 9 أمتار، وأخيرا هوائي 100 MHZ يساعد في الكشف عن الأهداف على أعماق من 2 إلي 15 أمتار.

وأكد البيان أن هذا الجهاز له القدرة على العمل في كل أنواع التربة والكشف عنها بشكل فعال وسريع والتى تؤهلنا بسرعة إنجاز تلك المهام وتسهم بالارتقاء بالخدمات المقدمة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة