محمود عبدالمغني يكشف عن البرومو الرسمي لمسلسل خيط حرير «فيديو»ستيفاني صليبا عن أزمة فستانها في «الجونة»: «ضحيت بجسمي وراحتي عشان الجمهور»«الجونة السينمائي».. «شقيقات في حب السينما»: لا نسعى لخلق رابطة «فيمنست»التونسية آمال مثلوثى تحيى حفل ختام المهرجان.. الجمعة«ريتشيل ليزلى» الملحق الثقافى الأمريكى بالقاهرة: سعداء بالمشاركة في «الجونة»الصحة تكشف إجراءات المسافرين للحماية من عدوى كورونامستشفى المنيرة العام تعقد أولى الندوات التعليمية لزراعة الأسنان بحضور 50 طبيبامفتى الجمهورية يدين بشدة التفجير الإرهابى بمدرسة دينية فى باكستانالأزهر يعزى باكستان فى ضحايا المدرسة الدينية ويؤكد: استهداف الأطفال إرهاب دموىكاتب سودانى: مصر الشقيقة وقفت مع السودان خلال أزمة كورونا والفيضاناتمحمد نصر علام: الاجتماعات المقبلة للوصول لمسودة أولى بشأن سد النهضةأستاذ موارد مائية: تقارب فى الموقف المصرى السودانى تجاه أزمة سد النهضةانتهت ليلة الأبطال - لوكوموتيف (1) (2) بايرن.. شاختار (0) (0) إنتر.. فوز بافاري جديدتشكيل ليلة الأبطال - تغيير وحيد من زيدان في لاعبي ريال مدريد أمام مونشنجلادباخمباشر ليلة الأبطال - جلادباخ (0)-(0) ريال مدريد.. ليفربول (0)-(0)ميتلاند.. انطلاق المبارياتسكاي: نتيجة عينة رونالدو إيجابية ويغيب عن مواجهة برشلونةماكرون وغيرهقصتيأمينة خليل بـ"لوك مختلف" في اليوم الخامس من مهرجان الجونة5 نصائح للوقاية من سرطان الفم.. منها الإقلاع عن التدخين

وزير الأوقاف: الخلايا النائمة للجماعة الإرهابية تتحين أي فرصة سانحة للانقضاض على الدولة

   -  
تصوير آخرون

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن «نهاية الجماعة الإرهابية اقتربت، إذ تلفظ هذه الجماعة الإرهابية أنفاسها الأخيرة، وتجر كل يوم أذيال الخيبة والفشل، لأنها تبغي الفساد في الأرض، ورب العزة (عز وجل) لا يصلح عمل المفسدين، غير أن الذي ينبغي أن ننتبه له هو الخلايا والعناصر النائمة لتلك الجماعة والتي تحاول التسلل للحفاظ على هيكل الجماعة تمهيدا لأي فرصة سانحة للانقضاض على الدولة ومؤسساتها الوطنية».

أضاف جمعة: «لن تكف عناصر جماعة الإخوان الإرهابية ومن يدور في فلكها من الخونة والعملاء عن محاولات زعزعة الاستقرار أينما حلوا، فقد مردوا على الخيانة والعمالة يتقوتون عليهما، ويتخذون من الكذب والتقية والعمل تحت الأرض وبث الشائعات والافتراءات والأكاذيب والأراجيف وسيلة ممنهجة للهدم، مما يتطلب ضرورة المواجهة الحاسمة على جميع الأصعدة مع عناصر تلك الجماعة، وعدم التمكين لأي من عناصرها أو من يدورون في فلكها من أي مفصل من مفاصل العمل العام، حتى لا يسهم ذلك في إعادة إنتاج الجماعة لنفسها مرة أخرى، فهي هي وسيظل تاريخها الأسود هو الموجه الرئيسي لجميع عناصرها، وإن غيروا جلودهم ألف مرة ومرة، وهو ما يتطلب أقصى درجات الفطنة والحذر والحسم في التعامل مع فلول هذه الجماعة الإرهابية المارقة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة