س وج.. كيف يمكن للأقنعة المصنوعة من القماش أن توقف فيروسا؟شباك تذاكر الأفلام الثلاثاء: الإجمالي 255 ألف جنيه و«الغسالة» يكتفي بـ6 آلاف جنيهمازن حايك: نحارب القرصنة ومشتركي شاهد vip وصلوا إلى مليون و400 ألفشباك تذاكر الأفلام السينمائية في أسبوع: الإجمالي 2 مليون و985 ألف جنيهالقبض على عاطل تخصص فى سرقة الدراجات البخارية فى التل الكبير بالإسماعيليةتفاصيل مصرع عاملين وإصابة آخر فى بالوعة صرف صحى بالمنيبعزت العلايلي: أنا وحسين فهمي كنا بناخد اللي ميشتغلوش محمود ياسين20 معلومة عن حسن الأسمر.. صدفة صنعت منه أميرا للأغنية الشعبيةالأرصاد تتوقع اليوم أمطارا غزيرة على السواحل الشمالية ورعدية على أقصى الغرببسام راضى: السيسى يصل إلى العاصمة نيقوسيا فى مستهل زيارته الرسمية لقبرصتعرف على نسب تغطية الدعم لاحتياجات الأسر من الزيت والسكر والخبزتسعير خام دبى لشهر يناير بخصم 0.40 دولار للبرميل عن العمانىعمان تبدأ تسويق إصدار سندات دولارية على شريحتينإيطاليا قد تحقق نموا يتجاوز التوقعات العام المقبلأخبار الرياضة| جماهير الزمالك تهاجم مرتضى منصور.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاءيا تاريخ.. شيكابالا يوجه رسالة لعامل المهمات بنادي الزمالك في عيد ميلادهبدء تصويت المصريين في السعودية والكويت والبحرين بانتخابات مجلس النواب 2020بدء تصويت المصريين في الأردن في انتخابات مجلس النواب 2020بدء تصويت المصريين في اليونان وقبرص في انتخابات مجلس النواب 2020 عبر البريدبدء تصويت المصريين في إثيوبيا بانتخابات مجلس النواب 2020

"فشل حملات الإخوان التحريضية وجرائم حركة حماس".. أبرز قضايا التوك شو

   -  

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج أمس.. كشف أسباب فشل حملات الإخوان التحريضية.

أستاذ علوم سياسية يكشف لـ"المواجهة" أسباب فشل حملات الإخوان التحريضية

أكد الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن الشعب المصرى لم يستجيب لدعوات الإخوان التحريضية وداعميها فى الخارج، لأن الشعب المصرى يؤمن بالإنجازات التى تحققها الدولة المصرية على أرض الواقع.

وقال أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن جماعة الإخوان جماعة فاشلة، وتعتمد على الأكاذيب والشائعات من أجل الترويج لتلك الحملات التحريضية.

ولفت أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إلى أن قنوات الإخوان هي قنوات فاشلة وأكاذيبها أصبحت مفضوحة بشكل كبير أمام الشعب المصرى، وهو ما يفسر بشكل كبير سبب فشل حملات الإخوان التحريضية.

خبير بالإعلام الرقمى يكشف لـ إكسترا نيوز مخططات الإخوان لنشر الأكاذيب ضد مصر

أكد الدكتور فتحى شمس الدين، أستاذ الإذاعة والتليفزيون خبير الإعلام الرقمى، أن جماعة الإخوان تعتمد بشكل كبير على الإعلام والقنوات لشن حملاتها التحريضية ضد الدولة المصرية ونشر الأكاذيب والشائعات ضد مصر. وقال خبير الإعلام الرقمى، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن جماعة الإخوان تعتمد بشكل كبير على الهشتاجات المفبركة بجانب الأخبار المضللة لتشكيك في الإنجازات التي تحققها الدولة وتزييف الخقائق.

وأوضح أستاذ الإذاعة والتليفزيون وخبير الإعلام الرقمى، أن قنوات الجماعة تحاول استغلال أي حدث ونسب تصريحات مفبركة لشخصيات مشهورة من أجل التحريض ضد الدولة المصرية، وتشويه الواقع، لافتا إلى أن الجماعة تحترف اجتزاء الفيديوهات والتصريحات ونشر الصور المفبركة.

باحث يوضح جرائم حركة حماس ضد الفلسطينيين

أكد شادى محسن الباحث فى المركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن حركة حماس تمارس العديد من الجرائم ضد الشعب الفلسطيني، كما أنها تقف عثرة أمام أى محاولات لحل الأزمة الفلسطينية خلال الفترة الراهنة، وكذلك خلال السنوات الماضية.

وقال الباحث فى المركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن حركة حماس هى التى أفسدت محاولات التصالح بين الفصائل الفلسطينية، وتوحيد الجبهات الفلسطينية، وما يهمها فقط هو الوصول والاستمرار فى السلطة.

وأوضح الباحث فى المركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن عدد الشهداء الذين سقطوا من الشعب الفلسطينى بسبب جرائم حماس وقتلها للفلسطينيين كثير، لافتا إلى أن حماس تستخدم السلاح ضد معارضيها فقط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة