دوري أبطال أوروبا.. غيابات كثيرة في صفوف ليفربول قبل مواجهة أياكس غداقبل عامين على انتهائه.. توتنهام يحاول تجديد عقد نجم الفريقأخبار الرياضة.. شرط وحيد لتأجيل لقاء الزمالك والرجاء.. والنصر يحسم مصير أحمد موسىبعد تعافي ساسي من كورونا.. إسماعيل يوسف لـ فرجاني: مستنيكحسام البدرى يرفض التسرع فى إعلان قائمة المنتخب بسبب الإصابات والإجهاد5 معلومات عن مباراة بيراميدز وحوريا الغينى اليوم الثلاثاء 20 / 10 / 2020 بالكونفدراليةوزيرة الهجرة: غرفة العمليات تعمل بشكل دائم خلال الانتخابات البرلمانية في الخارجذكاء في التعامل مع عجلة الإنتاج والتنمية خلال كورونا.. خبير اقتصادي يستعرض إنجازات مصر.. فيديوأخبار التوك شو.. أمطار غزيرة في مصر الجمعة والسبت.. وأحمد موسى يطالب أسامة هيكل بالاستقالةرغم قلة سعرها..حلوى المولد النبوي الشريف لم تلق زبونها في سوهاج..شاهدمحافظ بني سويف لرؤساء الوحدات المحلية: سأتابع بنفسي جهودكم في حل مشاكل المواطنينمصابة بالسعار.. ثعالب متوحشة تهاجم المواطنين والماشية في الوادي الجديد.. تفاصيلفاتورة التليفون الأرضى.. آخر موعد للسداد ورابط الاستعلامتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. موسم الأمطار يبدأ بالسواحل وانخفاض تدريجي بدرجات الحرارةاستعلم الآن بالرقم القومى عن لجنتك ورقمك بالكشوف من الهيئة الوطنية للانتخاباتالجزائر 27 وموسكو 4.. تعرف على درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية الثلاثاءأمطار متوسطة على السواحل الغربية.. توقعات «الأرصاد» لطقس اليومولهان لـ راشد الماجد تحصد 30.4 مليون مشاهدةفي ذكرى ميلاد ليلى فوزي.. تزوجت 3 مرات وخدعت والدها بسبب بوسةالليلة.. باسم مغنية يكشف كواليس مشاركته في مسلسل إلا أنا

بيومي فؤاد: لم أدرس التمثيل أكاديميا.. والكوميديا لوني المفضل.. فيديو

   -  
بيومي فؤاد

قال الفنان بيومي فؤاد ،: أنني عرض علي ان أقدم دروس في الكوميديا أكثر من مرة وذهبت الى دولة الامارات وقمت بتقديم كورس لأكثر من جنسية الكورس كان مدته 6 ايام  .

وأضاف بيومي فؤاد خلال لقائه في برنامج 90 دقيقة المذاع علي قناة المحور ،: انني لم ادرس التمثيل أكاديميا ولم اتخرج من معهد مؤكدا علي انه خريج فنون جميلة سنه 90 قسم جرافيك.

واوضح بيومي فؤاد ،: انني استطيع الرسم كما ان الكوميديا هي لوني المفضل واعمل كوميديا طول عمري .

وتابع : أن  أعمال المسرح تكون للذين يهونها وتعرض على قناة النيل الثقافية كما أنني أمثل "كوميدي" فقط.

واستكمل : أن فرقتي الخاصة في مسرح فنون جميلة، استطعنا أن نقلب كل "جد" إلى هزل مهما كانت القضية كبيرة بدون أن نجرح أحدا 


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة