ضبط 12 ألف عبوة عقاقير هرمونات وحقن مجهري داخل شقة بالإسكندريةوزيرة الثقافة تفتح اليوم معرض الكتاب الأول بالمنصورة فى حديقة شجرة الدرالمصريون بالخارج يواصلون طباعة بطاقات اقتراع انتخابات النواب لليوم الثاني والأخيربائع يعترف بسرقته شقة فى الموسكى واستيلائه على 2000 جنيهدوري أبطال أوروبا.. غيابات كثيرة في صفوف ليفربول قبل مواجهة أياكس غداقبل عامين على انتهائه.. توتنهام يحاول تجديد عقد نجم الفريقأخبار الرياضة.. شرط وحيد لتأجيل لقاء الزمالك والرجاء.. والنصر يحسم مصير أحمد موسىبعد تعافي ساسي من كورونا.. إسماعيل يوسف لـ فرجاني: مستنيكحسام البدرى يرفض التسرع فى إعلان قائمة المنتخب بسبب الإصابات والإجهاد5 معلومات عن مباراة بيراميدز وحوريا الغينى اليوم الثلاثاء 20 / 10 / 2020 بالكونفدراليةوزيرة الهجرة: غرفة العمليات تعمل بشكل دائم خلال الانتخابات البرلمانية في الخارجذكاء في التعامل مع عجلة الإنتاج والتنمية خلال كورونا.. خبير اقتصادي يستعرض إنجازات مصر.. فيديوأخبار التوك شو.. أمطار غزيرة في مصر الجمعة والسبت.. وأحمد موسى يطالب أسامة هيكل بالاستقالةرغم قلة سعرها..حلوى المولد النبوي الشريف لم تلق زبونها في سوهاج..شاهدمحافظ بني سويف لرؤساء الوحدات المحلية: سأتابع بنفسي جهودكم في حل مشاكل المواطنينمصابة بالسعار.. ثعالب متوحشة تهاجم المواطنين والماشية في الوادي الجديد.. تفاصيلفاتورة التليفون الأرضى.. آخر موعد للسداد ورابط الاستعلامتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. موسم الأمطار يبدأ بالسواحل وانخفاض تدريجي بدرجات الحرارةاستعلم الآن بالرقم القومى عن لجنتك ورقمك بالكشوف من الهيئة الوطنية للانتخاباتالجزائر 27 وموسكو 4.. تعرف على درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية الثلاثاء

كورونا يضرب قطر.. إلغاء كأس العالم للأندية 2020 الدوحة.. تفاصيل

   -  

عرضت قناة «مباشر قطر» أن لجنة المسابقات بالإتحاد الأسيوي أبلغت الإتحادات المحلية لكرة الٌقدم أن كأس العالم للأندية الذي كان سيقام في قطر تم إلغاءه بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأرسلت اللجنة خطابات للإتحادات لتأكيد إلغاء كاس العالم للأندية و تدرس حاليا إلغاء كأس العالم للأندية لعام 2021 بالصين بسبب أوليمبياد طوكيو و كوبا أميريكا. 

و قرر الإتحاد الأسيوي إلغاء العديد من البطولات الأخري مثل كأس التضامن الأسيوي و بطولة الأندية الأسيوية لكرة الصالات في الإمارات على أن تقام البطولة في الإمارات في العام المقبل بسبب فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة