«الصلح خير».. نهاية أزمة باسم سمرة وعمر كمال (فيديو)6 طرق للوقاية من هشاشة العظام فى الاحتفال بيومها العالمىتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم بالسوق المحلىطقس اليوم مائل للحرارة شمالا وأمطار على السواحل الغربية والقاهرة 31 درجةضبط 12 ألف عبوة عقاقير هرمونات وحقن مجهري داخل شقة بالإسكندريةوزيرة الثقافة تفتح اليوم معرض الكتاب الأول بالمنصورة فى حديقة شجرة الدرالمصريون بالخارج يواصلون طباعة بطاقات اقتراع انتخابات النواب لليوم الثاني والأخيربائع يعترف بسرقته شقة فى الموسكى واستيلائه على 2000 جنيهدوري أبطال أوروبا.. غيابات كثيرة في صفوف ليفربول قبل مواجهة أياكس غداقبل عامين على انتهائه.. توتنهام يحاول تجديد عقد نجم الفريقأخبار الرياضة.. شرط وحيد لتأجيل لقاء الزمالك والرجاء.. والنصر يحسم مصير أحمد موسىبعد تعافي ساسي من كورونا.. إسماعيل يوسف لـ فرجاني: مستنيكحسام البدرى يرفض التسرع فى إعلان قائمة المنتخب بسبب الإصابات والإجهاد5 معلومات عن مباراة بيراميدز وحوريا الغينى اليوم الثلاثاء 20 / 10 / 2020 بالكونفدراليةوزيرة الهجرة: غرفة العمليات تعمل بشكل دائم خلال الانتخابات البرلمانية في الخارجذكاء في التعامل مع عجلة الإنتاج والتنمية خلال كورونا.. خبير اقتصادي يستعرض إنجازات مصر.. فيديوأخبار التوك شو.. أمطار غزيرة في مصر الجمعة والسبت.. وأحمد موسى يطالب أسامة هيكل بالاستقالةرغم قلة سعرها..حلوى المولد النبوي الشريف لم تلق زبونها في سوهاج..شاهدمحافظ بني سويف لرؤساء الوحدات المحلية: سأتابع بنفسي جهودكم في حل مشاكل المواطنينمصابة بالسعار.. ثعالب متوحشة تهاجم المواطنين والماشية في الوادي الجديد.. تفاصيل

عنصرية تركيا ضد العرب..هاشتاج يتصدر التويتر ضد عنصرية تركيا.. شاهد

   -  
اعتداء تركيا على اللاجئين

عرضت قناة «سكاي نيوز بالعربية» تقريرا عن الإعتداءات التركية على العرب داخل أنقرة، حيث أن التقرير عرض فيديو به مجموعة من المواطنين الأتراك القوميين يعتدون على مواطن سوري في الشارع .

و أشار التقرير إلى أن الفيديو ليس الأول لكن قد سبقه فيديو أخر يحتوي على إعتداء في وضح النهارعلى سيدة سورية في أسطنبول.

و تصدر  هاشتاج #تركيا_تعادي_العرب  في العديد من الدول العربية و على رأسهم مصر.

و من جانبه قال بشير عبد الفتاح الخبير في الشؤون التركية، إن هذا الهاشتاج ليس الأول من نوعة فقد سبقه هاشتاج#العرب_يتحدون_ضد_تركيا  و الذي كان يدعم محاولة البرلمان العربي بلورة إستراتيجية للتصدي للأمن المائي العربي و تدعيم سيادة الدول العربية.

و أوضح عبد الفتاح أن العقل الجمعي التركي يتعامل مع العرب بإستعلائية و عنصرية  و قد وضح ذلك مع التعامل مع المهاجرين السوريين و أردوغان نفسه قد إستغل اللاجئين لإبتزاز أوروبا و إجبارهم بتوقيع إتفاقية اللاجئين لتقادي منهم 6 ملايين يورو و تجنيد اللاجئين لتحويلهم لمرتزقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة