كامل الوزير: اجتماع "وزراء النقل العرب" يأتي في ظروف غير مسبوقة فرضها فيروس كوروناالرئيس السيسي يصل "نيقوسيا" للمشاركة في فعاليات القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونانتأخيرات خطوط السكة الحديد المتوقعة اليوم الأربعاءأحدث اتجاهات طلاء الجدران لعام 2021.. لازم تشوفها لو بتفكر تجدد بيتك7 أحداث ملكية صدمت العالم.. حوار ديانا عن خلافاتها الزوجية ورحيل هارى وميجان3 أمور تكشفها أديل لجمهورها للمرة الأولى فى snl الأسبوع المقبل.. اعرفهاانتصرت على ملك الشر ولقنته درساً.. حكاية عضة تحية كاريوكا للمليجىأول تعليق من الراقصة لورديانة بعد سيطرتها على السوشيال ميديا يومين.. فيديوالأعراض غير المألوفة قد تشير إلى قصور في القلب100 منحوتة عالمية.. "الطريق للمكتبة" دعاية مناسبة لـ مكتبةس وج.. كيف تستغل "السياحة والآثار" المنتج الرياضى للترويج للسياحة المصرية؟س وج.. كيف يمكن للأقنعة المصنوعة من القماش أن توقف فيروسا؟شباك تذاكر الأفلام الثلاثاء: الإجمالي 255 ألف جنيه و«الغسالة» يكتفي بـ6 آلاف جنيهمازن حايك: نحارب القرصنة ومشتركي شاهد vip وصلوا إلى مليون و400 ألفشباك تذاكر الأفلام السينمائية في أسبوع: الإجمالي 2 مليون و985 ألف جنيهالقبض على عاطل تخصص فى سرقة الدراجات البخارية فى التل الكبير بالإسماعيليةتفاصيل مصرع عاملين وإصابة آخر فى بالوعة صرف صحى بالمنيبعزت العلايلي: أنا وحسين فهمي كنا بناخد اللي ميشتغلوش محمود ياسين20 معلومة عن حسن الأسمر.. صدفة صنعت منه أميرا للأغنية الشعبيةالأرصاد تتوقع اليوم أمطارا غزيرة على السواحل الشمالية ورعدية على أقصى الغرب

أخبار الفن| الموت يفجع حسام داغر.. معلومات عن الفنانة سهير المرشدي في عيد ميلادها

-  

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها:


يحل اليوم الأثنين 21 سبتمبر عيد ميلاد الفنانة سهير المرشدي، التي قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة على مدار مشوارها الفني.


روج المايسترو هاني فرحات، لحفله الغنائي مع الفنانة أنغام، والذي يستعد له يوم 9 أكتوبر المقبل على خشبة مسرح المنارة.


حرص الجمهور على دعم ومساندة الفنان حسام داغر، بعد إعلانه خبر وفاة خالته منذ قليل.


كارينا كابور، هي ممثلة هندية لعبت عدة أدوار بطولية في الأفلام الهندية وحازت على عدة جوائز فيلم فير.

وبدأت كارينا مسيرتها عام 2000 في فيلم اللاجئين (فيلم) مع ابهيشيك باتشان نجل الأسطورة أميتاب باتشان وحازت من خلاله على العديد من الجوائز منها جائزة فيلم فير لأفضل ممثلة صاعدة.


يحل اليوم الأثنين 21 سبتمبر 2020، ذكرى ميلاد الفنان خليل مرسي، الذي قدم العديد من الأعمال الفنية على مدار مشواره الفني.


نعى الفنان حسام داغر عبر صفحته بموقع فيس بوك خالته الكبرى.

ونشر صوره مع الراحلة وكتب قائلا: توفيت الى رحمة الله خالتي الكبرى وأمي الثانيه في منزلها بالاسكندرية، صلاة الجنازة غدًا الاثنين بعد صلاة الظهر بمسجد المواساة الإسكندرية و الدفن بمدافن العائلة هناك في مدافن المنارة .. انه حقًا عام الحزن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة