تريند الفن | وفاة أرملة الموسيقار عمر خورشيد.. ومعلومات عن حسن الأسمر في ذكرى ميلادهمدحت العدل: الزمالك أقوى فريق في القارة.. وهنبارك لبعض يوم 6 نوفمبرتامر حسني وأمينة وحمادة هلال يحيون زفاف ابنة سليمان عيد .. صور«بالبنط العريض» لحسين الجسمي تتخطى الـ 215 مليون مشاهدةأنا مريضة.. بدرية طلبة لمتابعيها: ادعوليبسبب ملابسها.. نيرمين الفقي تتعرض لانتقادات شديدةكورونا يتسبب في شطب 500 ألف وظيفة للشباب بكوريا الجنوبية في سبتمبرننشر إجراءات ومواعيد استلام شقق الدفعة الثانية من سكن مصر (صور)حدث ليلاً| زيادة إصابات كورونا و"الوزراء" يعلن 18 محافظة تتأثر بالتقلبات الجويةبعد تحذيرات الأرصاد الجوية.. هاشتاج #الأمطار_الغزيرة يتصدر تويتر3 أسئلة اطرحيها على مصفف الشعر للحصول على قصة جديدة مناسبة"بالبنط العريض" لـ حسين الجسمى تحقق 214 مليون مشاهدةفعاليات اليوم.. احتفالات بذكرى أكتوبر.. ومعارض وأمسيات ثقافيةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلقطة اليوم.. الأرصاد عن لقاء الأهلى والوداد يوم الجمعة: الأمطار لن تعوق المباراةأسبوع القاهرة للمياه يواصل فعالياته لليوم الرابع عبر تقنيات التواصل عن بعدتحليل للأجسام المضادة بالدم يكشف اكتساب مناعة من الإصابة بكورونا مرة ثانيةأعراض عدم انتظام ضربات القلب.. أبرزها ضيق التنفسما مخاطر نقص فيتامين D على الصحة؟المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع ضبط بحوزته 777 كيلو حلوى مولد مجهولة بالسيدة زينب

لجنة حكومية لمتابعة تأمين شركات الكيماويات والأسمدة وتنفيذ إجراءات الأمان

-  

كشف المحاسب عماد الدين مصطفى رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، ورئيس اللجنة المكلفة من الحكومة لمتابعة إجراءات تأمين المواد الكيمائية بشركات الكيماويات والأسمدة أن اللجنة تواصل متابعة عملها وزيارة كل الشركات العاملة في المجال، بغرض التأكد من اتخاذ إجراءات تأمين المواد الكيماوية وذلك على خلفية الانفجار الذى وقع في مرفأ بيروت الفترة الماضية .

وأضاف عماد الدين مصطفى لـ"اليوم السابع"  أن اللجنة زارت عددًا من الشركات العاملة في هذا المجال بمحافظة السويس مثل شركة النصر للأسمدة التابعة للقابضة الكيماوية وشركة السويس للنترات وغيرها من الشركات، لافتًا إلى أنه تم زيارة شركة النصر لصناعة الكوك والكيماويات أيضًا التابعة للقابضة للصناعات المعدينة، لمتابعة الإجراءات التي تتم وكذلك الملاحظات التي سجلتها اللجنة الموسعة التي زارت الشركات والمشكلة بقرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بهدف مطابقة الشركات لمواصفات وعوامل الأمان .

أشار إلى أنه سيتم زيارة شركة الدلتا للأسمدة سماد طلخا الأسبوع الجارى، مع زيارة شركتى كيما بأسوان يوم الخميس المقبل وزيارة شركة أبو قير للأسمدة بالإسكندرية يوم الأحد المقبل للوقوف على إجراءات الأمان لتلك الشركات، التي تستخدم مواد كيماوية في صناعتها، لافتًا أن هناك العديد من الملاحظات الجوهرية في عدد من الشركات لابد أن تنفذها؛ لتتوافق مع عوامل السلامة للشركة وللعاملين فيها .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة