نصائح للعناية بالبشرة مع تفشي فيروس كوروناالولايات المتحدة تدعم مرشحة كوريا الجنوبية لقيادة منظمة التجارة العالميةلاحتواء الوباء.. تونس تحظر التجول ليلًا وتعلق الدراسة ودخول دور العبادةالبر الرئيسي الصيني يسجل 47 إصابة جديدة بكورونا منها 23 إصابة محليةألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 481 ألفا و13 حالةالعاصمة اليابانية تسجل 221 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونااليوم.. إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة "المولد النبوي"تعرف على التأخيرات المتوقعة اليوم في بعض خطوط السكة الحديدبالذكر والمديح.. أهالي بأسوان يحيون ليلة المولد النبوي الشريفرئيس مياه الفيوم يتابع أعمال إصلاحات خط مياه النزلة بيوسف الصديقإصلاح عطل خط المياه بشارع بهتيم اسكو بشبرا الخيمة.. صورلتشويه المنظر العام.. ضبط عربة كارو تلقي مخلفات في شبرا الخيمة.. صور"الشباب والرياضة بسوهاج" يجتمع مع مسئولي إدارات الربط الإلكتروني والتحول الرقمي بالمحافظةالتوك توك.. سير عكس الاتجاه بقيادة أطفال صغار في شوارع رئيسية... مشكلة خطيرة تواجه المواطنين بالإسكندريةالملك رمسيس الثالث..أعظم ملوك مصر وحارب شعوب البحر والليبيين ومؤامرة وراء قتلهمحافظ الوادي الجديد يعتمد المخطط الإستراتيجي لمدينة الفرافرةطقوس خاصة.. زحام على شراء حلوى المولد في دمياط.. شاهدتموين سوهاج يحرر 56 قضية تموينيةلتقوية عضلات الكتف.. تمارين منزلية بسيطة من صباح البلد.. فيديوهند النعسانى تهنئ مشاهدي «صدى البلد» بالمولد النبوى الشريف.. فيديو

اليوم.. سموحة ضيفاً ثقيلا على المصرى بستاد برج العرب بالاسكندرية

   -  

يستدرج سموحة نظيره المصرى البورسعيدى في الخامسة والنصف عصر اليوم الاثنين على ستاد برج العرب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة بين الفريقين ، يدخلها الفريق السكندرى بمعنويات مرتفعة بعد أن فاز على الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل المصرى مع طلائع الجيش سلبياً في نفس الجولة .

ويحتل سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 7 وتعادل في 15 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 7 وتعادل في 8 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين مع الاتحاد السكندرى والاسماعيلى.

وطالب أحمد سامى المدير الفني لسموحة لاعبيه بمواصلة نغمة الانتصارات لاقتحام المربع مشدداً على ضرورة الالتزام بالتحركات الجماعية سواء دفاعياً أو هجومياً في المقابل يسعى على ماهر المدير الفني للمصرى البورسعيدى لمواصلة نتائجه المتميزة منذ توليه المسئولية بغية إنقاذ الفريق من شبح الهبوط بعد لعب المباريات المؤجلة.

ويبدو التشكيل المتوقع لسموحة أمام المصرى مكون من :" الهاني سليمان - رجب نبيل - السيد فريد -  أبو الفتوح - أحمد جمال - محمود عبد الحليم - ناصر ماهر- يوسف ديوب -حسام حسن - صلاح محسن – نسيبامبي".

ويبدو التشكيل المتوقع للمصرى أمام سموحة مكون من :"أحمد مسعود-بهاء مجدي – عبد الرحمن زين – أحمد حامد "شوشة" – مصطفى طيارة-فريد شوقي – عمرو موسى-مفتاح طقطق – زياد فرج – عمر كمال عبد الواحد-أوستين أموتو"

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة