وزير الخارجية يصل إلى العاصمة الروسية موسكومصادر: الحكومة ستبحث القرار النهائي لمهلة التصالح بمخالفات البناء وفقا لما تلقاه رئيس الوزراء من المحافظينالمهن الطبية: 12 ألف مشترك بمشروع العلاج خلال أول شهر من فتح باب الاشتراكلتخفيف الأعباء .. محافظ دمياط تلتقي مستأجرى بعض المواقع بمدينة رأس البرعملية جراحية بالمنظار تنهي معاناة مريض من الشخير في أسوانمحافظ كفر الشيخ: تلقينا 86 ألفًا و243 طلب تصالح حتى الآنمحافظ الغربية يكرم سبع وعتمان تقديرا لدورهما فى خدمة المجتمعمباشر ليلة الأبطال - جلادباخ (1)-(0) ريال مدريد.. ليفربول (0)-(0) ميتلاند.. أسينسيو يهدر التعادلبايرن القياسي يعود بانتصار ثمين من روسيا.. وإنتر يفشل في تخطي تحالف شاختار والعارضةبارتوميو يستقيل من رئاسة برشلونة.. ويؤكد: أحذر مما سيحدث لو لم يُستكمل ما بدأناهقبل أيام من عودة النشاط في الأرجنتين.. مارادونا في الحجر الصحيفي الدرجة الثانية - الأولمبي يضم حسين حمديقناة الزمالك تعلن: إيقاف برنامج زملكاوي أسبوعين من المجلس الأعلى للإعلامنور السيد لـ في الجول: قرار رحيلي عن الاتحاد نهائي.. ولدي أكثر من عرضكلنا معرضون للإصابة بـ كورونا.. وزير التعليم: العام الدراسي سيكتمل تحت أي ظرف.. فيديوبسبب هجوم أسماك.. البيئة تغلق منطقة الغوص فى محمية رأس محمدتجارب كورونا فى مصر: 3 آلاف متطوع مصرى خضعوا لتجارب اللقاح و42500 حول العالم.. فيديووزيرة التضامن: دفع مصاريف 2 مليون طالب تابعين لـ تكافل وكرامة.. فيديوأحمد موسى يعلق على وفاة رضيع طوخ: الأم جاحدةرافعين شعار تحيا مصر.. مصطفى بكري: لو قطعوا رقابنا سنظل ندعم مؤسسات الدولة.. فيديو

مراكز تصحيح امتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية تنتهى من 26 مادة للقسمين

   -  
تواصل مراكز تصحيح امتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية أعمالها اليوم الاثنين، حيث ستبدأ تصحيح مواد ديناميكا، تاريخ، صرف للقسمين، ميكانيكا نظام قديم، وذلك بعد انتهاء المراكز البالغ عددها 5 من تصحيح أوراق إجابات امتحان مواد الفقه علمى وأدبى، إنشاء، جبر وهندسة فراغية، فيزياء، جغرافيا، بلاغة علمى وأدبى، قرآن كريم، حديث للقسمين، تفسير علمى وأدبى، أحياء، اللغة الفرنسية، أدب ونصوص للقسمين، استاتيكا، فلسفة ومنطق، نحو علمى، تفاضل وتكامل، اللغة الإنجليزية أدبى، اللغة الانجليزية علمى، والنحو أدبى، والتوحيد للقسمين.

وتختتم اليوم امتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية،  حيث يؤدى طلاب القسم العلمى الامتحان بمادة الكيمياء، والتى تنطلق من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشر، حيث اختتم طلاب القسم الأدبى امتحاناتهم أمس بمادة الصرف باللجنة الأولى ومادة التاريخ باللجنة الثانية.

وأدى طلاب الدور الثانى بالشهادة الثانوية فى 347 لجنة بـ27 منطقة أزهرية على مستوى الجمهورية، أمتحن بها 41 ألفا و315 طالبا وطالبة بالقسمين الأدبى والعلمى.


كما تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالقاهرة لمتابعة سير الامتحانات الخاصة بالثانوية الأزهرية الدور الثانى، والتشديد على تفعيل كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب والمراقبين.

 كما تم تخصيص الأرقام 01223343001 و 01118825385. للتواصل المباشر مع المسؤولين عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثانى عبر الواتس آب، وذلك على مدار الساعة، مع التأكيد على سرية الشكوى، والتنبيه على مقدمها أن يرسل ما يثبت هويته.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة