دراسة كندية: الأسر الكبيرة قد تتعرض لانتشار كورونا بشكل أسرعنصائح للعناية ببشرة الطفل "الجديد" فى الشتاءتونس تفرض حظر تجوال ليلى للحد من انتشار فيروس كورونا فى البلادعقاقير طبية وبضائع أجنبية.. أمن المنافذ يضبط 6 قضايا تهريب خلال يومطارق أبو العينين يرد.. هل يتفاوض كليوباترا مع مدرب جديد؟فور وصوله لجدة.. أحمد حجازي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد قبل الديربي (فيديو وصور)مقتل 8 أشخاص وإصابة 12 في أعمال شغب بسجن في غرب أفغانستانفولفو تطلق برنامج اشتراك يتيح لعملائها استبدال سياراتهم كل 4 أشهرمعاناة مزدوجة من الوباء والاستبداد.. تركيا تمنع الأطباء من الاستقالة أو التقاعدهل يتسلم طلاب المدارس الخاصة التابلت بسداد المصروفات؟.. التعليم تجيبالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة بحركة القطارات اليوم.. متوسط 45 دقيقةالنشرة المرورية.. انتظام فى حركة السيارات بمحاور القاهرة والجيزةانطلاق اجتماعات اللجنة المصرية العراقية العليا المشتركة على مستوى الخبراء ببغدادرئيس الوزراء يرأس اجتماع اللجنة العليا المصرية العراقية السبت المقبلالقوى العاملة تعلن صرف 317 مليون جنيه لـ146 ألف عامل بـ2204 منشآت بالسياحةالكهرباء تقرر مد فترة تلقى طلبات العدادات الكودية حتى نهاية نوفمبرضبط 34 قطعة سلاح ومواد مخدرة وقضايا سرقة وتنفيذ 1345 حكما في حملة بسوهاجمصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره شارع جسر السويسضبط سلاحين ناريين و6 متهمين في مشاجرة بسبب خلافات الجوار بالعسيرات سوهاجمصرع عامل صدمته سيارة نقل أثناء عبوره الطريق بمركز البلينا فى سوهاج

مى سليم بنت بلد جدعة فى مسلسل "ضربة معلم" مع محمد رجب

-  

تنتظر الفنانة مى سليم تصوير أولى مشاهد مسلسل "ضربة معلم" التي تشارك في بطولته مع الفنان محمد رجب خلال الأيام المقبلة، وتجسد من خلاله شخصية بنت بلد جدعة تعيش في منطقة شعبية وتقدمه بشكل مختلف عليها تماما عن أعمالها السابقة وتراهن عليه بقوة، وتتمنى أن ينال دورها إعجاب الجميع، ويعد مسلسل "ضربة معلم" التعاون الأول بين مى سليم ومحمد رجب في التليفزيون، والمسلسل ينتمى إلى نوعية الأعمال الاجتماعية ويتكون من 45 حلقة، ومن المقرر عرض العمل فى الموسم الشتوى، ويشارك فى بطولة المسلسل كل من النجم رياض الخولى وإنعام سالوسة ومحمد نجاتى ومحسن منصور ومحمد عز ومن انتاج سينرجى وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق .

من ناحية أخرى مى سليم تشارك في مسلسل "خيط حرير" مع مى عز الدين ويشارك فى بطولته ومحمود عبد المغنى ونيكولا معوض وسوسن بدر هنادى مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

وانتهت مى سليم من تصوير مسلسل "بأثر رجعى"، والذى ينتمى لنوعية أعمال الـ15 حلقة، وهو تأليف فتحى الجندى وإخراج معتز حسام ويشارك فى بطولته كل من محمد عز وتوني ماهر وهالة فاخر وهاجر الشرنوبى وإيناس شيحة وخالد محروس ومحمد حسني وشمس وعلاء زينهم وسعيد صديق ومجموعة من الفنانين كضيوف شرف وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة