يارب اجعلها سنة خير .. ندى بسيوني تهنئ متابعيها بالمولد النبوي.. شاهدصلاح عبد الله ضيف شرف فى مسلسل إسعاف يونسنرمين ماهر تحتفل بالمولد النبوى| شاهدفي عيد ميلاد سلوي محمد علي تعرف على أبرز أعمالهاسلوى محمد علي.. تمنت الموت على المسرح ونال زوجها جائزة الدولة في التفوق5 أخطاء فى المكياج بتضر رموشك لازم تبطليها.. النوم بالماسكارا وفرك العين أبرزهاموسيماني يحتوى غضب نجوم الدكة فى الأهلي بقيادة "الحاوي"باتشيكو يجهز إسلام جابر ومحمد حسن للطوارئ قبل مواجهة الرجاءاتحاد الكرة يستقر على إقامة نهائى الكأس 29 نوفمبر و 30 للدوري الجديداليوم.. فاروق جعفر "ملك النص الزملكاوى" يحتفل بعيد ميلاده الـ68"قومي المرأة" بكفر الشيخ ينظم ندوة عن أهمية المشاركة الانتخابية"الصحة" تكشف تفاصيل بروتوكول العزل المنزلي للطلاب المصابين بكوروناالنيابة تعاين جثة عثر عليها مدفونة في أرض زراعية بكفر الشيخالبابا يستقبل سفير الدنمارك ورئيس دير الشايب بالأقصر في الكاتدرائيةوزارة التخطيط تعلن مستهدفات قطاع التنمية العمرانية بخطة عام 2020/2021إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج"وزير الإنتاج الحربي" يستقبل"السفير البريطاني" ويبحثا سبل تعزيز التعاون المشتركتعرف علي شروط ومواعيد السفر بحراً من سفاجا إلى السعوديةانتخابات مجلس النواب.. موعد المرحلة الثانية والإعادة وظهور النتيجةتطهير خزانات المياه في مدارس شمال سيناء

ضاحي خلفان يقدم مبادرة لفلسطين وإسرائيل: اندمجوا في دولة واحدة

-  
ضاحي خلفان

قدم ضاحي خلفان تميم، رئيس شرطة دبي السابق، مبادرة جديدة للفلسطينيين والإسرائيليين تقضي باندماجهم في دولة واحدة.

وعرض "ضاحي" مبادرته في سلسلة تغريدات بموقع "تويتر"، قائلا: "اندماج الفلسطينيين مع الاسرائيليين في دولة واحدة امنيتي..لأن هذا الحل العادل لبني الإنسان ..كلكم أهل هذه الأرض، ولذلك ..يسرني ويسعدني أن أتقدم للقادة الإسرائيليين  والقادة الفلسطينيين بمبادرتي لحل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.. وذلك بإندماج الشعبين الذكيين في كيان دولة واحدة تؤمن بحقوق الإنسان".

وأضاف: "الغوا عنكم هذه الأحقاد العفنة.. أنت يهودي.. وأنت عربي...كونوا ..على أي دين ..فأنتم على تراب واحد وستدفنون فيه...إيش المشكلة.؟؟، سواء إسرائيل أو فلسطين.. وسواء أورشليم أو القدس إن هي إلا أسماء سميتموها أنتم وآباؤكم...الأرض هي .. هي عليها اليهودي والمسلم والمسيحي.. اقبلوها وطنا واحدا للجميع تحت أي اسم.. وإسرائيل نبي يعترف فيه اليهودي والمسلم".

وواصل: "اليهود والفلسطينيون، يشكلون أكثر من 3% من مجموع السكان المحيط بهم في الدول العربية.. على صراعكم العفن.. أهلكتوا 400 مليون إنسان في المنطقة، حلكم الأصح يا يهود ويا عرب في فلسطين أن تكونوا دولة واحدة..لا يهودي ولا مسلم ...المواطنة ليست بالدين ولكن المواطنة بالأرض التي انتم عليها تتصارعون".

وتساءل قائلا: "ما هي المشكلة أن تكون دولة الفلسطيني إسرائيل.. اليوم رئيسها نتنياهو.. وبكره رئيسها البرغوثي..؟"، مختتما: "يعني مشكلة 3% في المنطقة.. يهود وعرب من مجموع الرقعة السكانية في الوطن العربي تعطل حياة 97%".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة