اختفاء وقطع طريق واكتشاف جريمة..القصة الكاملة لإعدام قاتلة الطفلة حنانفيديو... بعد "أنتي معلمة".. لورديانا ترقص على أغنية "لقيت الطبطبة"مؤتمر شعبي لمرشحي القائمة الوطنية بحضور أهالي منطقة الغريب بالسويسبعد إصابته 3 أشخاص.. استمرار دوريات البحث عن القرش المضطرب سلوكيا برأس محمدوزير قطاع الأعمال يزور غزل المحلة ويكرم فريق كرة القدم.. اليومصاحب السعفة الذهبية بمهرجان "كان" لـ"بوابة الأهرام": توقعت الفوزعلامة "مفاجئة" في ظهرك قد تدل على الإصابة بسرطان الرئة!اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة طلائع الجيشزهايمر وكسر في الحوض وجحود الزملاء.. أزمات عايدة عبدالعزيز في عمر الـ90لعبة الموت تحصد الأرواح.. أشهر 5 حوادث ارتبطت بـ "PUBG""جيميناي أفريقيا": نسعى لدعم الشركات الناشئة في مختلف المجالاتالسيد: رمضان صبحي اتربى في الأهلي أكتر من بيته .. وتجربته في الاحتراف فاشلةشوبير يعلق على ارتداء النني شارة قيادة فريق أرسنال بدوري أوروباتعرف على بابل الوافد الجديد للإسماعيليحراسة المرمى صداع في رأس الإسماعيلي.. وتكثيف المحاولات للحصول على عامر عامراحتفالا بعيد ميلاده .. هاشتاج #معاك_ياخطيب_ميلادك_سعيد يتصدر تويترمحمد صلاح يهنئ متابعيه بالمولد النبوي الشريفهل نحب الرسول حقًا؟!شخبطة 2فى مولد النبى

رأس غارب تحرر العقود لمستحقي الوحدات السكنية لمتضرري السيول

-  
مساكن الروضة البديلة للعشوائيات بالبحر الأحمر

أعلن مجلس مدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر عن كشوف أسماء المستحقين لوحدات سكنية من متضررى السيول (مستأجرين) وذلك تنفيذا لتصديق الوزير اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

وأكد اللواء إيهاب رأفت رئيس مدينة رأس غارب، في تصريح صحفي اليوم الاثنين، على البدء فى تحرير العقود الخاصة بالمستحقين حيث تم تقسيم المستحقين على ثلاث دفعات نظرا لتعرض البلاد لفيروس كورونا وحفاظا على حياة الواطنين.

وأكد رأفت أن على المواطنين المستحقين للمرحلة الأولى التوجه للوحدة المحلية بالمستندات المطلوبة لتجهيز العقود الخاصة بهم، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان عن الدفعة الثانية والثالثة بالتالى.

وكشف اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر في تصريحات صحفية لـ"الوطن"، أنه سيتم إعلان المحافظة خالية من العشوائيات قبل نهاية 2020 حيث يُعد مشروع "الروضة" وهي المساكن بديل العشوائيات من ضمن سلسلة المشروعات التى نفذتها الدولة خلال الفترة الأخيرة فى ملف تطوير العشوائيات، حيث يساهم المشروع بشكل كبير في القضاء على المناطق العشوائية بمدينة الغردقة، بعدما قطعت المحافظة شوطا كبيرا في إعلان الغردقة خالية من العشوائيات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة