ظهور سلالة جديدة من فيروس كوروناأخبار الرياضة.. جاساما حكمًا لمباراة الزمالك والرجاء.. الأهلي يتراجع نهائيًا عن ضم يوسف البلايليالأهلي يواجه طلائع الجيش في ليلة احتفالية الدوري ووداع فتحيمانشستر سيتي في ضيافة شيفيلد بـ الدوري الإنجليزيصور.. الأنبا بولا يتفقد إنشاءات كنيسة "ميخائيل" بطنطاقافلتان طبيتان من جامعة القاهرة لقرى محافظة الجيزةالمنشآت التعليمية بالقاهرة الأكبر في إصابات كورونا بـ19 حالةفتح باب الاشتراك بمشروع علاج المهندسين وأسرهم اليوم حتى 28 فبرايرعاجل.. الرئيس السيسي يفتتح اليوم عددا من المشروعات الهامةتصوير واقعة الضبط بالكاميرا.. شروط تحرير محضر سرقة التيار الكهربائيمستقبل وطن بكفر الشيخ يواصل دعم مرشحيه بالقائمة والفرديالمعارضة التركية تتحدى أردوغان: "أحرق حقيبة زوجتك الفرنسية لو تجرؤ""الزراعة" تطلق 7 قوافل بيطرية مجانية لفحص وعلاج المواشي في الدقهليةعاجل.. زلزال جديد بقوة 5 درجات يضرب إزمير التركيةمطالب بتوفير التغطيات التأمينية متناهية الصغر للعمالة غير المنتظمة14 شركة رومانية تزور مصر لبحث الاستثمار بالصناعة وتكنولوجيا المعلوماتقافلتان طبيتان من جامعة القاهرة لقرى محافظة الجيزةمش كلها قطط وكلاب.. حكاية أول مربي عناكب في البحيرة.. فيديوأخبار التوك شو.. لأول مرة يسرا تكشف عن اسمها الحقيقي.. ورامي رضوان يوجه رسالة مهمة للخطيب على الهواءدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 31-10-2020 بمحافظات مصر

الأرجنتين تمدد القيود المفروضة بسبب كورونا حتى 11 أكتوبر

   -  
أرشيفية
بوينس أيريس - (د ب أ):
أصدرت الحكومة الأرجنتينية يوم الأحد مرسوما بتمديد القيود الفروضة بسبب فيروس كورونا والتي كانت فرضتها البلاد قبل ستة أشهر لوقف انتشار الوباء حتى 11 أكتوبر المقبل.

وتطبق هذه القيود على المنطقة الحضرية بالعاصمة بوينس آيرس، وكذلك المناطق الأخرى التي تأثرت بالمرض، وتعني أن أولئك الذين يعيشون هناك لا يمكنهم مغادرة منازلهم إلا لأسباب محدودة.

وفرضت الأرجنتين قيودًا صارمة على الحركة في 20 مارس، فضلا عن إغلاق الكثير من الأنشطة الاقتصادية وإغلاق حدودها بشكل فعال.

ونجحت البلاد في إبطاء انتشار الفيروس بشكل أفضل بكثير من البرازيل المجاورة.

ومع ذلك، فإن الانضباط يتضاءل بين الأرجنتينيين، وخرجت مظاهرات ضد إجراءات مكافحة فيروس كورونا.

وتحتل الأرجنتين حاليا المركز العاشر عالميا في عدد الاصابات وذلك بتسجيلها أكثر من 630 ألف حالة إصابة مؤكدة، وذلك وفقا لإحصاءات جامعة جونز هوبكنز الأمريكية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة