3 أسئلة اطرحيها على مصفف الشعر للحصول على قصة جديدة مناسبة"بالبنط العريض" لـ حسين الجسمى تحقق 214 مليون مشاهدةفعاليات اليوم.. احتفالات بذكرى أكتوبر.. ومعارض وأمسيات ثقافيةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلقطة اليوم.. الأرصاد عن لقاء الأهلى والوداد يوم الجمعة: الأمطار لن تعوق المباراةأسبوع القاهرة للمياه يواصل فعالياته لليوم الرابع عبر تقنيات التواصل عن بعدتحليل للأجسام المضادة بالدم يكشف اكتساب مناعة من الإصابة بكورونا مرة ثانيةأعراض عدم انتظام ضربات القلب.. أبرزها ضيق التنفسما مخاطر نقص فيتامين D على الصحة؟المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع ضبط بحوزته 777 كيلو حلوى مولد مجهولة بالسيدة زينبقفزة في صادرات كوريا الجنوبية من منتجات الحجر الصحي إلى أفريقياشعبة الأدوية تؤكد احتياج 1500 شركة دواء إلى خط ساخن لحل عوائق التصديرتخصيص 1.4 تريليون جنيه لمرتبات العاملين بالدولة فى 5 سنوات.. اقرأ التفاصيلتعرف على أبرز إنجازات مشروعات المياه بالصعيد فى عهد الرئيس السيسىالتعليم تتخذ إجراءات لحماية طلاب المدارس حال سقوط أمطار.. تعرف عليهامشروع محور المحمودية بالإسكندرية من مستنقع مخلفات وأوبئة إلى شريان حياة مرورىبـ صور على إنستجرام.. سيد معوض يحتفل بعيد ميلاد زوجتهموعد مباراة ليفربول وأياكس اليوم والقنوات الناقلةأسوان يبدأ تدريباته اليومية غدًا بعد أسبوع إجازة استعدادًا للاتحادالأهلي يواصل الاستعداد لمباراة العودة أمام الوداد وتجهيز قفشة

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر للوزرات والمصالح الحكومية (جدول)

   -  
صرف أموال - صورة أرشيفية

أعلنت الحكومة المصرية الممثلة في وزارة المالية عن صرف رواتب شهر سبتمبر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية على مدار 3 أيام تبدأ الثلاثاء 22 سبتمبر وتنتهى الخميس 24 سبتمبر 2020 كما يلى، وذلك بهدف منع التزاحم على ماكينات الصراف الآلى للحد من انتشار فيروس كورونا.

جدول صرف المرتبات للعاملين في الدولة عن شهر سبتمبر:

التاريخ الوزارة أو المصلحة
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 وزارات الصحة والتموين والتضامن الإجتماعى والنقل والقوى العاملة والإتصالات والإنتاج الحربى والهجرة وشؤون المصريين بالخارج وشؤون مجلس النواب والثقافة والأوقاف والآثار والتجارة والصناعة والإسكان وقطاع الأعمال العام.
الأربعاء 23 سبتمبر وزارات الكهرباء والتعليم العالى والبحث العلمى والتنمية المحلية والتخطيط والتنمية الإقتصادية والإستثمار والتعاون الدولى.
الخميس 24 سبتمبر وزارات التربية والتعليم والخارجية والزراعة واستصلاح الأراضى والموارد المائية والرى والشباب والرياضة والمالية.



  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة