اليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية الأسبق في الكسب غير المشروعالجامع الأزهر يستأنف اليوم السبت الدراسة فى رواق القرآن الكريمغزل المحلة يؤجل فترة الاعداد للموسم الجديد في الممتازقبل انطلاق المارثون الانتخابي.. تجهيز 36 لجنة انتخابية في مدينة الحوامدية.. صور"الحرية المصري" يدشن غرفة عمليات مركزية لانتخابات مجلس النوابشاهد.. هانى رمزى بصحبة خالد الصاوى ومحى اسماعيل من مهرجان الجونةبأغنية تامر حسنى... كريم فهمى يدعم مؤمن زكريا | فيديوندوة لـ سعيد تغماوي بمهرجان الجونة السينمائيمين حيجيب ليك عصير الجوافة.. تركى ال الشيخ يتدخل لإنهاء خلاف بين الشاعر تامر حسين وعمرو مصطفىقبل انطلاق الانتخابات.. تركيب مظلات في محيط اللجان الانتخابية بابو النمرس.. صورالقاهرة 28 ومطروح 24.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة السبتنائب محافظ الوادى الجديد تستعرض خطة مواجهة فيروس كورونالو بتحبى شعرك طويل اعرفى إمتى لازم تقصيه.. النهايات المقصفة أبرز العلاماتأمريكى يحرق منزله أثناء محاولة التخلص من حيوان الراكون أسفله.. اعرف القصةتشارلى شابلن.. الأسطورة الحية تتجلى بمهرجان الجونةتصدر قريبا.. طبعة جديدة من رواية "سخط" لـ فيليب روثأبرز قضايا التوك شو.. "التنمية المحلية" تكشف الاستعدادات انتخابات النوابأبرز لقطة.. عمرو أديب لسيد عبد الحفيظ: كان على عينى تلعبوا نهائى سهلحتى لا تتعرض لمحضر سرقة.. لو لمبة العداد نورت أصفر تعمل إيه؟كيف نجح المتحف المصرى الكبير فى تكرار ظاهرة تعامد الشمس على رمسيس الثانى

فيديو يظهر اعتماد الإخوان على الحسابات المفبركة للتحريض ضد مصر

   -  

عرضت قناة إكسترا نيوز، فيديو يكشف الحسابات الوهمية لجماعة الإخوان، وكيف تستخدم الجماعة اللجان الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعى من أجل بث الفوضى ونشر الأكاذيب والشائعات ضد الدولة المصرية.

وخلال الفيديو أظهرت القناة، إقدام جماعة الإخوان على تدشين حسابات وهمية خلال شهر سبتمبر الجارى من أجل بث الشائعات والأكاذيب ضد الدولة المصرية، بجانب التحريض ضد مصر، ونشر شائعات الإخوانية التحريضية.

وفى وقت سابق قال أحمد عاطف الكاتب الصحفى، إن قنوات الإخوان ليس لديها سوى الفبركة واستخدام صور وفيديوهات قديمة لمحاولة الزعم بأن هناك مظاهرات في مصر في يوم 20 سبتمبر، بعد الدعوات التحريضية التي أطلقتها الجماعة.

وأضاف الكاتب الصحفى، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن هناك قيادات إخوانية اعترفت بوجود لجان إلكترونية للجماعة، منهم عصام تليمة القيادى الإخوانى الهارب في تركيا الذى أكد اعتماد الإخوان على لجان إلكترونية لبث أكاذيب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة