رانيا يوسف تخطف الأنظار بفستان أسود شفافزيدان وزوجته يظهران على السجادة الحمراء قبيل عرض The Kidأروى جودة تتألق خلال عرض The Kid بمهرجان الجونةالرقصة الأخيرة (شعر) د. عبد الرشيد محمودىصدر حديثاً: سكر مر.. رحلتى مع السرطانخالد عكاشة: تركيا تقوم باستخدام اللاجئين في ارتكاب جرائمهامصر تؤكد أهمية التوصل إلى اتفاق قانوني مُلزم حول ملء وتشغيل سد النهضةمرشحان بدائرة القصير وسفاحا يتقدمان بتظلم على نتائج الحصر العددي للجان الفرعيةمحافظ أسوان: مكافأة مالية للفائزين في بطولة الجمهورية لألعاب ذوي الإعاقات الذهنيةإنتاج مشروعات يدوية لذوي الهمم.. ورشة عمل بـ«تربية نوعية بورسعيد»وكيل صحة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير مستشفيات الحميات والصدرندوات علمية بـ«صحة كفر الشيخ» لرفع كفاءة الأطباء في مواجهة كورونامحمود بكري يحاضر في جامعة كفر الشيخ عن «حروب الجيلين الرابع والخامس»أبرزها الـ25% ووقف الرحلات.. 5 قرارات عاجلة من الكنيسة الأرثوذكسية لمواجهة كوروناوزير التعليم: قرارات صارمة بشأن أزمة سداد المصروفات بالمدارس الخاصة غدًا (فيديو)بالصور| ضحك ورقص وقبلات.. أبرز لقطات النجوم الفن في حفل "شارلي شابلن" بالجونةنسرين طافش تكشف موعد زواجها (فيديو)التربية الرياضية تحصد المراكز الأولى لبطولة جامعة سوهاج للسباحة | صورمصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث على طريق (بورسعيد - دمياط) الدولي7 كتب حققت شهرة نوال السعداوى فى عيد ميلادها الـ 89

تفاصيل القبض على الشابين المتنمرين على المسن.. فيديو

   -  
واقعة التنمر على المسن

عرضت قناة «سكاي نيوز عربية» تقريرا عن واقعة تنمر الشابان على رجل المسن حيث أن الشابان وجدوا المسن على ضفة مجرى مائي فشرع أحدهم للدفع به إلى المجرى، بينما الأخر صور الحادثة و هو يضحك مما أثار غضب  المصريين جميعا.

كما ناشد رواد مواقع التواصل الإجتماعي تتبع أصحاب الفيديو ليتم القبض عليهم و مساعدة المسن و هو ما حدث بالفعل ، حيث تم ابلاغ  الأجهزة الأمنية و مسئولي بحقوق الإنسان و تم القبض عليهم في الحال.

و تواصلت وزارة التضامن الإجتماعي مع أسرة المسن و عرضت عليهم أن يوفروا مركز رعاية للمسنين له لكن أسرته رفضت، لذلك قدمت الوزارة المساعدات لأسرة المسن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة