يصل خطورته للوفاة.. "الصحة" تطلق حملة ضد الالتهاب السحائي بالمدارسبينهم 41 من ذوي القدرات .. القوى العاملة: تعيين 3384 شاباً بالإسكندريةالقوى العاملة: تحصيل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصرية بالرياضالقوى العاملة: التفتيش على 37784 منشأة لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونانقيب المهندسين: إجراء اختبار قدرات لراغبي الالتحاق بكليات الهندسة"فيلادلفيا" تجدد فرض حظر التجوال عقب الاحتجاجات على مقتل رجل أسودوزيرة التضامن: إغلاق الحضانة لمدة أسبوع حال ظهور إصابة بكورونامحافظ أسوان: 900 مليون جنيه لإدخال مياه الشرب والصرف الصحى للمناطق المحرومةس و ج.. كم تبلغ مساحة متحف كفر الشيخ وماذا يضم؟حرب السخرية تشتعل.. رانيا يوسف تحصل على نصيب الأسد وأروى جودة تقلد ياسمين صبري (فيديو)جامعة القاهرة تتصدر الجامعات المصرية فى 7 تخصصات بتصنيف التايمز الإنجليزى.. صورالقوى العاملة تعلن تعيين 3384 شابا بالإسكندرية بينهم 41 من ذوى القدراتمكتب التمثيل العمالى بالسعودية يحصل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصريةالقوى العاملة تفتش على 37784 منشأة لمتابعة إجراءات مواجهة كوروناالريمدسيفير لعلاج كورونا.. ماذا بعد موافقة FDA عليه هل فعال أم لم يثبت بعد؟عاجل.. الذهب ينخفض جنيهين في بداية تعاملات اليومبعد أنباء خسارته.. وفاة مرشح لمجلس النواب في مطروحالمدارس تبدأ تطعيم التلاميذ ضد الالتهاب السحائي الأسبوع الحاليبسبب خلافات الجيرة.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بأسيوطالكنائس الأرثوذكسية تلجأ للحجز المسبق للقداسات لمواجهة كورونا

مستشار الرئيس الأمريكي السابق: ترامب يتقدم على بايدن بفارق 5 نقاط فى مؤشرات الانتخابات الرئاسية

   -  
دونالد ترامب

قال الدكتور وليد فارس المستشار السابق للحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي ترامب، إن الرئيس دونالد ترامب سوف يحصل على أصوات فى الانتخابات الرئاسية أكثر هذه المرة من المرة السابقة.

وأضاف الدكتور وليد فارس خلال تصريحات تليفزيونية على قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أن كل الأمور والملفات فى أمريكا تنتظر يوم الانتخابات الرئاسية القادمة.

وتابع المستشار السابق للحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي ترامب، أن هذه المرة لن تكون الانتخابات فى نهار واحد وهذا شئ مهم ولابد ان نفهمه، مشيرا إلى أن المعارضة "الحزب الديمقراطى" بقيادة الرئيس الامريكي السابق أوباما قد نظموا الوضع بالتنظيم مع بعض حكام الولايات لكي يتمكن بعض أنصارهم أن يبدأوا بالانتخابات قبل أسابيع من موعدها.

وأوضح الدكتور وليد فارس، أن حكام الولايات اتفقوا ان تكون هناك انتخابات عبر البريد الالكتروني وهذا الذي حذر منه الرئيس ترامب بسبب التلاعب فى النتيجة حينها وهذ أمر خطير.

وأشار إلى أنه حتي الان جميع المؤشرات تقول ان الرئيس دونالد ترامب هو المتقدم الاول فى الانتخابات الرئاسية هذه المرة بفارق 5 نقاط عن جو بايدن حتي الأن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة