استراحة الدوري الإنجليزي - يونايتد (0)-(0) تشيلسيالفوز الأكبر في تاريخ الدوري الهولندي.. أياكس 13-0 على فينلوالمايسترو بنزيمة وخدعة ميسي-فاتي في أبرز ملامح فوز ريال مدريد على برشلونةأليوم أليوم يقود موقعة بيراميدز وبركان.. تعرف على سجله مع المصريينصدمة في الإسماعيلي بسبب غياب أفضل لاعبيه أمام الزمالكالاختبار الطبي يحسم موقف محمود علاء من العودة للمبارياتباتشيكو يصطحب كل المقيدين بالقائمة الأفريقية لمعسكر الإسماعيليبيراميدز يتحرك لمجمع محمد السادس لخوض مرانه الأخيرباتشيكو يحدد برنامج بدني خاص لحازم إمامشوقي غريب يبدأ رحلة استكشاف قوة السامبا قبل المواجهة المرتقبة فى جدةباتشيكو يبحث عن نقاط ضعف الإسماعيلي في ملخص مواجهته أمام أسوانجهاز منتخب النسائية يتابع مباريات الدوري«التسديدات» سلاح ريكاردو في مواجهة الزمالك«دقيقة» لتكريم الأجهزة الطبية في نهائي الكونفدراليةالجريدة الرسمية تنشر قرار تضامن دمياط باندماج جمعيتين تحت جمعية واحدةوالد الطفل المتوفى داخل نادى الرواد: احتسبته عند الله والحادث قضاء وقدروكيل "صحة سوهاج" يتفقد الاجراءات الاحترازية بعدد من لجان المحافظة .. صورنقل الناخبين إلى لجانهم للتصويت بمدينة القرنة غرب الأقصر.. صورإقبال كثيف من المواطنين بقرى الدير والقرنة بالأقصر على التصويت فى الانتخاباتنائب محافظ قنا يتفقد لجان انتخابات مجلس النواب

رئيس الجامعة اليابانية: "الشركات بتكلمنا عاوزة طلابنا الخريجين من دلوقتى"

   -  
أكد الدكتور أحمد الجوهرى رئيس الجامعة المصرية اليابانية، أن الجامعة منضبطة ولديها شريك قوى، ومناهجها الدراسية تستهدف ربط التعليم بالصناعات الجادة التي سيكون لها مردود اقتصادي في المستقبل، مضيفًا: "ناس كلموني من شركات محترمة قالوا عاوزين الخريجين بتوعكم من دلوقتى".

وقال رئيس الجامعة المصرية اليابانية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، :"لم نكن نحب أو نشجع التعليم عن بعد لأننا نريد أن يأتي الأستاذ الياباني للجامعة ويلتقي طلابه ويكون التدريس وجهًا لوجه، لأن الهدف من الشراكة مع اليابان نقل الثقافة والقيم  التي تساهم في تطبع الطلاب بطباع أساتذتهم، ونرى أن تأثير الجامعة سيكون أقوى من البيت".

وواصل:"أرى أن التعليم الهجين يخلق فصل بين الواقع والتخيل، وهذا أمر خطير جدًا، ويجب أن ننتبه لكل أبعاده، ولو فتحنا موضوع التعليم عن بعد، سيوفر الأساتذة اليابانيين السفر، ولكن إحنا مش عاوزين كدا، ونريد أن يأتي الأساتذة إلى لجامعة، ولكن ظروف كورونا أرغمتنا على استغلال قصة التعليم عن بعد والتعليم التخيلى، وبالفعل قدمنا فصول تخيلية أقرب ما يكون للواقع، وتطبيقها".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة