الشحات يغيب أمام طلائع الجيش ويجري أشعة على العضلة الخلفيةمباريات اليوم الجمعة بالدوريات العربية والأوروبية.. والقنوات الناقلة لهاحكام مباريات اليوم الجمعة بالدوري الممتازموسيماني يحدد برنامج الأهلي حتي موعد النهائي الإفريقيالأهلي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة مصير مباريات كأس مصرشكوك حول لحاق لوكاكو بمباراة إنتر وريال مدريدبعثة منتخب كرة الصالات تغادر إلى الإمارات اليوموالدة منفذ هجوم نيس: تعجبت من سفره لفرنسا.. لا يعرف أحدا هناكبناء منظومة تقاضي موحدة.. 4 معلومات عن مبادرة "العدالة الرقمية"محافظ القليوبية يناقش استعدادات انتخابات مجلس النوابالجيزة تصدر قرارا بقيم الفحص والمعاينة لترخيص أراضي أملاك الدولةبالفيديو.. الشرطة الفرنسية تفرق احتجاجات ضد "إغلاق كورونا"متحمليش هم حاجة.. "شعراوي" يوجه بدفع رسوم التصالح لسيدة عجوزمحافظ الجيزة يصدر قرارا بقيم فحص ومعاينة طلبات الترخيص على الأراضيجهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة الجرائمضبط مرتكبى واقعة مقتل مواطن بالشرقيةضبط أكاديمية وهمية بالجيزة للنصب على الشباب راغبى الحصول على شهادات دراسيةالأهلي والزمالك يريدان اللقب.. تأجيلات الأميرة الحائرة تتلاعب بـ أحلام الجماهير المصريةالدوري السعودي.. أحمد حجازي يعلن جاهزيته لخوض ديربي جدةوزراء الرياضة والتضامن ومحافظ القاهرة يشهدون مهرجان قادرون باختلاف

مطار الغردقة يستقبل سائحين سويسريين بالورود والشيكولاتة والكشف الطبي

   -  
صورة أرشيفية

استقبل مطار الغردقة الدولي مساء الأحد، عددا من السائحين الأجانب عبر أولى رحلات شركة Chair airline السويسرية القادمة من مدينة زيورخ السويسرية رحلة رقم GM3506 وعلى متنها عدد من السائحين السويسريين وذلك بعد توقف دام لأكثر من 6 أشهر بسبب جائحة كورونا.

كان في استقبال السائحين اللواء نبيل الملاح مدير مطار الغردقة الدولي، وفريق العلاقات العامة بالمطار، حيث تم استقبال الركاب بالورود والشيكولاتة وتقديم لهم كل التسهيلات اللازمة وإنهاء إجراءات وصولهم في سهولة ويسر.

وأجرت فرق طبية من الحجر الصحى والطب الوقائى برئاسة الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، الكشف الطبى على جميع الركاب وإخضاعهم للتحاليل وأخذ عينة لإجراء مسحة pcr للتأكد من خلوهم من أى إصابات بكورونا.

يأتي ذلك في ضوء الجهود التي تبذلها وزارة الطيران المدنى بالتعاون مع الوزارات الأخرى والجهات المعنية لتنشيط وزيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة