تجهيز 512 مقرا انتخابيا في المنوفية استعدادا لانتخابات "النواب"استمرت شهرا.. انتهاء الدورة التدريبية لشباب البرنامج الرئاسي بمطروح| صورإلغاء رحلات البالون الطائر بالأقصرتحرير محاضر لـ 12 مطعما وكافيتريا في المنتزهافتتاح العرض المسرحي "ديجافو" بالهناجر..الخميس المقبل" الأخوة كرامازوف" ضمن عروض مواسم نجوم المسرح الجامعي بالهناجرالقليوبية ترفع حالة الطوارئ استعدادا لمواجهة كورونا والسيولالإدارة العامة للمرور تضبط 4397 مخالفة مرورية خلال حملاتها المروريةأماكن سقوط الأمطار في الويك اند.. رعدية في بعض المناطقكورونا وبريكست تتسببان فى إلغاء أسبوع الموضة فى لندنمسبار"أوسايرس-ريكس" يجمع عينات من كويكب بينومواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانونأجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمنمحافظ أسوان: "حياة كريمة" تساهم في مساعدة أصحاب طلبات التصالحصور.. السيطرة على حريق داخل مدرسة في الإسكندريةمحافظ الغربية يوجه باستمرار حملات النظافة في شوارع المحلة والسنطةالشحات يغيب أمام طلائع الجيش ويجري أشعة على العضلة الخلفيةمباريات اليوم الجمعة بالدوريات العربية والأوروبية.. والقنوات الناقلة لهاحكام مباريات اليوم الجمعة بالدوري الممتازموسيماني يحدد برنامج الأهلي حتي موعد النهائي الإفريقي

منتخب مصر لليد في يوم ترفيهي برحلة بحرية لأعماق البحر الأحمر

   -  
منتخب مصر لليد في رحلة بحرية بالغردقة

قضى لاعبو منتخب مصر لليد والجهاز الفني والإداري يوما ترفيهيا في رحلة بحرية لأعماق البحر الأحمر على متن اليخت الملكي وحرصوا على توثيق الرحلة بالصور التذكارية وذلك بعد قضاء تدريبات شاقة بمعسكر الفريق في الفندق السياحي الرياضي بمدينة الغردقة.

واستمر المنتخب الوطني لكرة اليد في استعداداته، لخوض فعاليات بطولة العالم لليد التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 13 - 31 يناير 2021‪ بتدريبات بدنية شاقة بصالة الجيم على فترتين صباحية ومسائية وتدريبات بالكرة في الصالة الرياضية المغطاة بالغردقة.

ورفع روبيرتو جارسيا المدير الفني للمنتخب الوطني، الحمل في مران أمس، رغبته منه في رفع المعدل البدني للاعبين بعد أن اكتفى بتدريبات استشفائية طوال الفترة الماضية، تجنبا لتعرض اللاعبين للإجهاد خلال فترة المعسكر والذي يستمر حتى الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

وأوضح محمد عيد أحد مسؤولي المنتجع والمنسق معسكر المنتخب بالغردقة في تصريحات لـ"الوطن"، أن إدارة الفندق الرياض لمعسكر المنتخب المصري حرصت على توفير أجواء احتفالية لرفع الروح المعنوية للاعبين قبل الانخراط في فترة الإعداد وذلك بعمل يوم ترفيهي من خلال رحلة بحرية لأعماق البحر الأحمر على متن اليخت الملكي بمدينة الغردقة، لافتا إلى أن لاعبي المنتخب والجهاز الفني مارسوا الغطس والسنوركل في جو ترفيهى تحت إشراف روبرتو جارسيا المدير الفني الإسباني للمنتخب المصري أثنى على مقر إقامة المعسكر التدريبي كما أشاد بمدينة الغردقة وجوها المطمئن والإجراءات الصحية المتبعة.

كان وافق مجلس إدارة اتحاد اليد على طلب لاعبي الفراعنة بنقل المعسكر إلى الباتروس أكوا فیستا بالغردقة في الفترة من 9 إلى 23 الشهر الجاري لتوفير كل سبل الراحة خلال الاستعدادات للمونديال العالمي.

وأسفرت قرعة بطولة العالم لليد عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة السابعة رفقة منتخبات السويد و التشيك و المتأهل من أمريكا الجنوبية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة