نقاد: "بعد العيد".. مجموعة قصصية ترتكز على المفارقة بين المأمول والواقع| صورضبط 4 آلاف مخالفة مرورية أبرزها تجاوز السرعة خلال يوم بالمحافظاتفي 24 ساعة.. ضبط 5 قضايا تهريب قيمتها 2 مليون جنيه عبر المنافذتجهيز 512 مقرا انتخابيا في المنوفية استعدادا لانتخابات "النواب"استمرت شهرا.. انتهاء الدورة التدريبية لشباب البرنامج الرئاسي بمطروح| صورإلغاء رحلات البالون الطائر بالأقصرتحرير محاضر لـ 12 مطعما وكافيتريا في المنتزهافتتاح العرض المسرحي "ديجافو" بالهناجر..الخميس المقبل" الأخوة كرامازوف" ضمن عروض مواسم نجوم المسرح الجامعي بالهناجرالقليوبية ترفع حالة الطوارئ استعدادا لمواجهة كورونا والسيولالإدارة العامة للمرور تضبط 4397 مخالفة مرورية خلال حملاتها المروريةأماكن سقوط الأمطار في الويك اند.. رعدية في بعض المناطقكورونا وبريكست تتسببان فى إلغاء أسبوع الموضة فى لندنمسبار"أوسايرس-ريكس" يجمع عينات من كويكب بينومواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانونأجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمنمحافظ أسوان: "حياة كريمة" تساهم في مساعدة أصحاب طلبات التصالحصور.. السيطرة على حريق داخل مدرسة في الإسكندريةمحافظ الغربية يوجه باستمرار حملات النظافة في شوارع المحلة والسنطةالشحات يغيب أمام طلائع الجيش ويجري أشعة على العضلة الخلفية

محافظ القليوبية: تخصيص المعامل التكنولوجية بالمدارس في التقدم للتصالح

   -  
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إنه تلاحظ أن هناك عددا من بين من تقدموا بطلبات التصالح على مخالفات البناء بالمحافظة لم يسددوا رسوم جدية التصالح، وذلك وفقا لقانون التصالح رقم 17 لسنة 2019 والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020، مشيرا إلى أنه تم التنبيه على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتنبيه على من تقدموا ولم يسددوا رسوم جدية التصالح سرعة التقدم لسدادها حيث إنه لن يعتد بالتصالح لمن لم يسدد نسبة الـ 25% رسوم الجدية.

وأوضح المحافظ، أنه تم التشديد على إتاحة التقديم عبر الإنترنت من خلال شبكة الخدمات الحكومية بالتنسيق مع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالديوان العام، إلى جانب تسهيل الإجراءات والتيسير على المواطنين وتوفير أماكن انتظار لائقة لهم، والعمل أثناء الإجازات والعطلات مع إثابة العاملين بالملف ومراجعة وتدقيق البيانات المرسلة.

وأكد المحافظ، أن تم التنبيه على التنسيق مع الإدارات التعليمية الواقعة بنطاق الوحدات المحلية لفتح مراكز تكنولوجية مصغرة بالقرى والشياخات عن طريق استغلال الوحدات التكنولوجية بالمدارس التى تم تطويرها والمربوطة بالإنترنت كمركز لتلقى طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة