ضبط 12 ألف عبوة عقاقير هرمونات وحقن مجهري داخل شقة بالإسكندريةوزيرة الثقافة تفتح اليوم معرض الكتاب الأول بالمنصورة فى حديقة شجرة الدرالمصريون بالخارج يواصلون طباعة بطاقات اقتراع انتخابات النواب لليوم الثاني والأخيربائع يعترف بسرقته شقة فى الموسكى واستيلائه على 2000 جنيهدوري أبطال أوروبا.. غيابات كثيرة في صفوف ليفربول قبل مواجهة أياكس غداقبل عامين على انتهائه.. توتنهام يحاول تجديد عقد نجم الفريقأخبار الرياضة.. شرط وحيد لتأجيل لقاء الزمالك والرجاء.. والنصر يحسم مصير أحمد موسىبعد تعافي ساسي من كورونا.. إسماعيل يوسف لـ فرجاني: مستنيكحسام البدرى يرفض التسرع فى إعلان قائمة المنتخب بسبب الإصابات والإجهاد5 معلومات عن مباراة بيراميدز وحوريا الغينى اليوم الثلاثاء 20 / 10 / 2020 بالكونفدراليةوزيرة الهجرة: غرفة العمليات تعمل بشكل دائم خلال الانتخابات البرلمانية في الخارجذكاء في التعامل مع عجلة الإنتاج والتنمية خلال كورونا.. خبير اقتصادي يستعرض إنجازات مصر.. فيديوأخبار التوك شو.. أمطار غزيرة في مصر الجمعة والسبت.. وأحمد موسى يطالب أسامة هيكل بالاستقالةرغم قلة سعرها..حلوى المولد النبوي الشريف لم تلق زبونها في سوهاج..شاهدمحافظ بني سويف لرؤساء الوحدات المحلية: سأتابع بنفسي جهودكم في حل مشاكل المواطنينمصابة بالسعار.. ثعالب متوحشة تهاجم المواطنين والماشية في الوادي الجديد.. تفاصيلفاتورة التليفون الأرضى.. آخر موعد للسداد ورابط الاستعلامتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. موسم الأمطار يبدأ بالسواحل وانخفاض تدريجي بدرجات الحرارةاستعلم الآن بالرقم القومى عن لجنتك ورقمك بالكشوف من الهيئة الوطنية للانتخاباتالجزائر 27 وموسكو 4.. تعرف على درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية الثلاثاء

3 كليات بجنوب الوادي تقبل ذوي الاحتياجات بمجموع 50% في الثانوية

   -  
رئيس جامعة جنوب الوادي

أعلن الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، عن عقد اللجنة الطبية الخاصة بتوقيع الكشف الطبى على الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة المتقدمين للالتحاق بكليات الجامعة النظرية (الآداب – الحقوق – التجارة) دون شرط المجموع للعام الجامعى 2020/2021، من 50% من مجموع الثانوية، حيث تم الكشف على 17 طالبا وطالبة من ذوى الاحتياجات الخاصة بالمستشفى الطلابى.

وأضاف رئيس الجامعة أن اللجنة الطبية تشكلت من الدكتور على عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب رئيساً للجنة وعضوية رئيس قسم طب وجراحة العيون ورئيس قسم جراحة العظام ورئيس قسم المخ والأعصاب.

ومن جانبه قام الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بتفقد اللجنة الطبية الخاصة التى عقدت بالإدارة الطبية وتم فيها مناظرة الطلاب وتحديد إذا كانت حالة الطالب تسمح له بالالتحاق بالكلية المناسبة من عدمه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة