لهذا السبب.. الرئيس التنفيذي لشركة كونتيننتال الألمانية يتخلى عن مهام منصبهأودي الألمانية تتوقع استمرار تحسن الأرباح في الربع الأخير من 2020أسعار الذهب في مصر تواصل التراجع.. والجرام يخسر 11 جنيها خلال يومينوزير قطاع الأعمال يتفقد أعمال إنشاء أكبر مصنع غزل في العالم بالمحلةواشنطن توافق على تسليم اليابان امربكيين يشتبه بأنهما ساعدا كارلوس غصن على الهربالخارجية الروسية: وقف واشنطن التعاون مع روسيا في مكافحة الإرهاب يضر بهاباكستان تسجل أكثر من ألف إصابة جديدة بكوروناشكرى يبحث مع نائب وزير خارجية روسيا العلاقات الثنائيةالقبض على رجل على خلفية الهجوم على كنيسة في نيسروسيا: تنسيق كامل مع مصر لاستئناف رحلات الطيران بين البلدينخبراء: العلاقات الامريكية الروسية في مفترق طرقوفاة رئيس الكنيسة الصربية الأرثوذكسية بفيروس كوروناأمريكا والأمم المتحدة تأملان أن تؤدي مفاوضات الترسيم بين اسرائيل ولبنان إلى حلموسكو: لا نستبعد تسلل مرتزقة سوريين وليبيين من قره باغ إلى روسياالشبح.. ربح 41 مليون جنيه من تجارة "الكيف" واستثمرها في العقاراتمحافظ أسوان: تحصيل 43 مليون جنيه بعد تخفيض أسعار التصالحأشرف صبحى ووزيرة التضامن يشهدان فعاليات مهرجان السباحة فى مياه النيلالسلاب في احتفالية أم الشهيد: تحية احترام وإجلال وتقدير لمن قدمن أغلى ما يملكن "أبنائهن" فداء للوطنماذا لو تحولت قصاة حياة محمود الخطيب إلى فيلم سينمائي؟الأهلى يرفض حضور «رمضان» و«عاشور» و«إكرامى» احتفالية التتويج بالدورى

486 مرشحا محتملا لـ"النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهلية

   -  
الكشف الطبي في الدقهلية

واصلت مستشفيات الدقهلية المخصصة لتوقيع الكشف لطبي على المرشحين المحتملين لانتخابات مجلس النواب، استقبال الراغبين في خوض الانتخابات، لليوم العاشر على التوالي، لإجراء الفحوصات الطبية التي نصت عليها الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إن 33 مرشحاً محتملاً لانتخابات مجلس النواب، خضعوا لإجراءات الكشف الطبي اليوم، ليصل إجمالي من تم توقيع الكشف الطبي عليهم، منذ يوم الجمعة قبل الماضي، إلى 486 مرشحاً محتملاً.

وأهاب "مكي" بالمرشحين الدخول على موقع الوزارة للتسجيل قبل الحضور للكشف، لافتاً إلى أن جميع إجراءات الكشف الطبي يتم إجراؤها بأماكن تقديم الخدمة بسهولة ويسر، رغم زيادة الأعداد واتخاذ التدابير الوقائية حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

وخصصت الهيئة العليا للانتخابات 5 مستشفيات لإجراء الكشف الطبي على المتقدمين لانتخابات مجلس النواب بالدقهلية، وهي مستشفيات المنصورة العام الجديد "الدولي"، والسنبلاوين العام، ودكرنس العام، وبلقاس المركزي، وميت غمر المركزي، بالإضافة إلى المجلس الطبي العام.

ويجري العمل بالمستشفيات من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً، وبعد توقيع الكشف الطبي والفحوصات بالمكان المحدد، يتم التوجه إلى المعمل المشترك بالمنصورة، لإجراء تحليل المخدرات والمسكرات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة