"بعد اعتذاره عن الظهور مع شوبير" .. كهربا يوجه رسالة لتركي آل الشيخ10 أسباب تجعل البيض سلاحك السري لفقدان الوزنالتصوير بحي السكاكيني.. معلومات عن فيلم "ستاشر" الفائز بـ"السعفة الذهبية" بمهرجان كانإسلام إبراهيم لـ"مصراوي": سعيد بتواجدي في "الجونة السينمائي" لأول مرة.. و"200 متر" يجننفيديو.. الشرنوبي يعتذر لزوجته بسبب "أبلة فاهيتا": "اتحطيت في موقف وحش"زوجة عمرو سعد تهنئ مؤلف فيلم "ستاشر" بعد فوزه بجائزة "السعفة الذهبية"عمرو سلامة عن فوز فيلم "ستاشر" بالسعفة الذهبية من "كان": مبروك لمصرالليلة حفل ختام وعرض "الضربة الكبرى".. أبرز فعاليات "الجونة السينمائي" اليوم الجمعةطفل "ميكا" المشارك بـ"الجونة" لـ"مصراوي": لم أجد صعوبة في تجسيد دوريجمال سليمان لـ"مصراوي": "الجونة السينمائي" نجح في التحدي.. وأجواء "كورونا" كانت فظيعةالأحد المقبل.. نادية مصطفى تُحيي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربيةإليسا تحتفل بعيد ميلادها رفقة محمد حماقي وأصالة (صور)لهذا السبب.. الرئيس التنفيذي لشركة كونتيننتال الألمانية يتخلى عن مهام منصبهأودي الألمانية تتوقع استمرار تحسن الأرباح في الربع الأخير من 2020أسعار الذهب في مصر تواصل التراجع.. والجرام يخسر 11 جنيها خلال يومينوزير قطاع الأعمال يتفقد أعمال إنشاء أكبر مصنع غزل في العالم بالمحلةواشنطن توافق على تسليم اليابان امربكيين يشتبه بأنهما ساعدا كارلوس غصن على الهربالخارجية الروسية: وقف واشنطن التعاون مع روسيا في مكافحة الإرهاب يضر بهاباكستان تسجل أكثر من ألف إصابة جديدة بكوروناشكرى يبحث مع نائب وزير خارجية روسيا العلاقات الثنائية

"صحة قنا": إجمالي من وقعوا الكشف الطبي 222 من راغبي الترشح لـ"النواب"

   -  
الكشف الطبي

أعلنت مديرية الصحة بقنا أن 17 مرشحا محتملا لمجلس النواب، وقعوا بالأمس الأحد، الكشف الطبي للتقدم لانتخابات مجلس النواب، ليرتفع إجمالي من وقعوا الكشف الطبي إلى 222 حتى الآن، منذ فتح الباب.

وبحسب بيان صحة قنا، قال الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، إنه جرى توفير عدد من الأماكن لتيسير أعمال الكشف على المرشحين وفقًا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها المديرية لمكافحة فيروس كورونا، وجرى تحديد 4 مستشفيات للكشف الطبي على المرشحين، وتشمل مستشفى نجع حمادي العام، ومستشفى قنا العام ومستشفى قوص المركزي، والقمسيون الطبي، وسيتم عمل التحاليل بالمعمل المشترك بمدينة قنا.

وبحسب التقسيم الانتخابي الجديد، فإن محافظة قنا بها 4 دوائر انتخابية، حيث تضم الدائرة الأولى مركز ومدينة قنا، وتضم الثانية قوص وقفط ونقادة، والثالثة نجع حمادي ودشنا والوقف، والرابعة أبوتشت وفرشوط، ومخصص للمحافظة 10 مقاعد فردية.

وكان المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلن بدء الاقتراع في انتخابات مجلس النواب في الخارج، أيام الأربعاء والخميس والجمعة 21 و22 و23 أكتوبر المقبل، بينما تجرى في الداخل يومي السبت والأحد 24 و25 أكتوبر، على أن تعلن النتيجة الخاصة بالمرحلة الأولى في موعد أقصاه 1 نوفمبر 2020.

وأوضحت الهيئة، بحسب بيان سابق أن محافظات المرحلة الأولى ستشمل الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة